أسعار خاصة للسفر مع "الخطوط التركية" من مسقط إلى 27 مدينة أوروبية

مؤشر الثلاثاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٦ ١٧:٣٨ م
أسعار خاصة للسفر مع "الخطوط  التركية" من مسقط إلى 27 مدينة أوروبية

مسقط - ش

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع "سكاي تراكس" لآراء المسافرين، عن إطلاق أسعار خاصة لعملائها في سلطنة عُمان للسفر إلى 27 مدينة أوروبية مختلفة هذا الشتاء. ويمكن للمسافرين من عُمان، حجز هذه الأسعار الخاصة اعتباراً من 10-30 نوفمبر على أن يكون السفر في أي وقت خلال الفترة من 20 نوفمبر 2016 إلى 31 مارس 2017. ويحظى المسافرون باختيار وجهات في أوروبا، بأسعار تذاكر يبدأ أقلها من 159 ريالاً (شاملة الضرائب والرسوم) من مسقط للسفر إلى زيوريخ في سويسرا.
وسوف توفر الخطوط الجوية التركية خدماتها ذات الجودة العالية لجميع ركابها في سلطنة عُمان ولا سيما ركابها على درجة رجال الأعمال الذين سيتمكنوا من الاستمتاع بالمقصورة والخدمات الممتازة للناقلة. وخلال توقفهم في إسطنبول، سوف يتمكن الركاب المسافرون خارجها إلى أوروبا من الاستمتاع بصالة انتظار الناقلة في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول والمعروفة عالمياً باسم "سيب"، والتي توفر لمسافريها عدداً من وسائل الراحة والترفيه.
كما سيتمكن ركاب درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بترفيه جيد في صالة الانتظار من خلال تلفاز الناقلة ونظامها الموسيقي، وصالة بيلياردو، ومكتبة ومركز لرجال الأعمال مجهز بالكامل بجميع الأجهزة التقنية الضرورية، و"واي فاي" للاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى الصحف والمجلات المحلية والأجنبية اليومية للمسافرين الذين يستمتعون بالقراءة.
واعتماداً على مزاج الشخص واحتياجاته، توفر صالة المسافرين مكاناً هادئاً للاسترخاء، ومكاناً للاستحمام والانتعاش، ومكاناً لتناول الطعام أو المأكولات الخفيفة أو مشاهدة تقديم الطعام، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال وأخرى لألعاب الفيديو حافلة بمجموعة من الألعاب الإلكترونية المثيرة. ومن خلال إدارة الشبكة الأشمل من حيث البلدان التي تخدمها، تواصل الخطوط الجوية التركية تلبية مختلف توقعات ركابها بطرق متعددة.