أردوغان.. يطلب يد مغربية لفنان تركي

7 أيام الثلاثاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٦ ١٧:٢٠ م
أردوغان.. يطلب يد مغربية لفنان تركي

إسطنبول - وكالات
طلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يد ملكة جمال المغرب السابقة، إيمان الباني، من والدها للزواج من نجم الدراما التركية مراد يلدريم.

ونشر موقع جيجي التركي للأخبار الفنية ومواقع تركية صور الرئيس التركي برفقة زوجته وهو يحادث والد إيمان عبر تطبيق «فيستايم»، وبجانبهما كل من الممثل يلدريم وملكة جمال المغرب السابقة.

وما لفت انتباه الصحافة والمواقع التركية هو أن الفتاة ليست تركية، بل عربية وملكة جمال المغرب لعام 2005، كما كانت الوصيفة الأولى لملكة جمال العرب لعام 2006.

وأصبح اسما مراد وإيمان متداولين في المواقع والصحف التركية بعدما نشر على حسابه في موقع «انستجرام»، معلقا على صورة نشرتها إيمان في حسابها قائلا: «الحب.. القلب صامت بدون الرعاية والاهتمام» ووضع اسم إيمان بعدها، فردت عليه بالقول: «الحب الذي يمتد طويلا»، مما أكد أنهما يعيشان قصة حب. لتنهال عليهما التهاني بالعربية والتركية من محبيهما على وسائل التواصل.

وتتناقل بعض المواقع التركية أن الممثل التركي تعرف على خطيبته من خلال اعلان مصري حيث تعمل إيمان في القاهرة في هذا المجال، ليلتقيا بعدها في العاصمة البريطانية لندن، وتبدأ حكاية الحب التي ستكلل بالزواج.

كما نشر الممثل التركي الشهير المعروف عربيا باسم أمير بعد قيامه ببطولة المسلسل التركي المدبلج «عاصي»، صباح أمس، صورة من حفل استقبال خطيبته ايمان الباني، عبر حسابه على انستجرام. وظهر مراد وهو يقبل رأس خطيبته، ومن حولهم فرقة للدبكة التركية، احتفالا بوصولها الى مدينته الأم أضنة، التي تقطن فيها عائلته.

وعلق مراد على الصورة بالانجليزية بما معناه: «أصبح الأمر شخصيا بالنسبة لي»، وأرفق التعليق باسم خطيبته ايمان، التي وصلت يوم أمس الأول إلى تركيا.

ومن المتوقع أن يقام حفل زفافهما في الشهر المقبل بحضور شخصيات فنية وسياسية ومشاهير من تركيا والعالم العربي. وسينتقلان للعيش في مدينة لوس أنجليس