عمانتل تطلق باقات جديدة اليوم

مؤشر الثلاثاء ١٥/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عمانتل تطلق باقات جديدة اليوم

مسقط - ش

تستعد عمانتل المشغل الأول للإتصالات المتكاملة في السلطنة لإطلاق باقات جديدة اليوم ضمن لقاء تستضيفه الشركة في مقرها الرئيسي بالموالح مع مجموعة من شخصيات الشبكات الإجتماعية بالسلطنة. وتأتي هذه الباقات مواكبة للتطور في أنماط الإستخدام من قبل الجمهور التي ترصدها الشركة باستمرار، بالإضافة إلى كونها تجسيدا لإستراتيجية الشركة (عمانتل 3.0) عبر ركيزتي الإبتكار والتفوق على توقعات المشتركين.
وتختلف هذه الباقات في أن تصميمها تم على ضوء جلسات للعصف الذهني أقيمت قبل فترة مع مجموعات من الشباب العماني من أجل التعرف عن قرب على الجوانب التي يفضلونها في الباقات الجديدة، بالإضافة إلى آراء الجمهور في شبكات التواصل الإجتماعي والتي ترصدها الشركة باستمرار. وقد أفرزت تلك الجلسات أفكارا عديدة تم على ضوءها تصميم باقات مختلفة تتناسب مع توجهات الشباب وتلبي مختلف إحتياجاتهم من خدمات الإتصالات مثل الإتصال واستخدام الإنترنت وتطبيقات الشبكات الإجتماعية والتراسل الفوري وغيرها، كما ستوفر الباقات مرونة أكثر في الخيارات والإشتراكات والتجديد بأسلوب يقدم لأول مرة في السلطنة.
وسيتم الإعلان عن إطلاق الباقات الجديدة في لقاء الرئيس التنفيذي والإدارة العليا لعمانتل مع مجموعة من شخصيات الشبكات الإجتماعية بالسلطنة وبعض الشباب المشاركين في جلسات العصف الذهني، وهو اللقاء الذي يهدف أيضا إلى إطلاع الجمهور على التقدم الذي حققته الإستراتيجية الجديدة للشركة (عمانتل 3,0) حتى الآن بالإضافة إلى خطط الشركة وجهودها المختلفة لتحسين تجربة المشتركين، بالإضافة إلى الإستماع عن قرب إلى الجمهور وتبادل الآراء والأفكار بما يسهم في تطوير خدمات الشركة.