راشد الحوسني.. قصة نجاح رائد أعمال

بلادنا الاثنين ٠١/فبراير/٢٠١٦ ٠١:١٠ ص
راشد الحوسني.. قصة نجاح رائد أعمال

مسقط - ش

لم تقف المسافة عائقاً أمام مشاركة رائد الأعمال راشد بن أحمد الحوسني، صاحب محل بيع المستلزمات الرجالية في ولاية السيب، في مهرجان مسقط بحديقة العامرات ليؤكد أن الرغبة والإرادة سر نجاح أي مشروع، فهو حاضر كل مساء في حديقة العامرات لعرض وبيع المستلزمات الرجالية كالعصي والخناجر والخواتم والفضيات بالإضافة الى بعض الإكسسوارات التي يفضلها الشباب.
ويؤكد راشد الحوسني أن تسهيل وتبسيط الإجراءات التي قدمتها الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسط بمنح المشاركين مساحة كافية ومجانية في أركان الحديقة أحد الأسباب التي دفعتهم للمشاركة.
ويقول: ليست هذه مشاركتي الأولى في مهرجان مسقط بل الثانية وسأستمر في المشاركات متى ما سنحت لي الفرصة، فمهرجان مسقط يعد فرصة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لاكتساب فن التجارة، ويعد معرضاً مفتوحاً لمن أراد أن يقدم نجاحه وخبرته.
وعن قصة نجاحه يقول: أمارس عملية بيع المستلزمات الرجالية منذ الصغر وأثناء دراستي، فكان الحلم يرافقني عند مراحل دراستي، وبعد أن أكملت دراستي الجامعية في مجال التجارة، ارتبط التخصص بالرغبة والإرادة في تحقيق حلمي، فكان القطاع الخاص وتأسيس مؤسسة صغيرة البوابة إلى عالم التجارة. وبين الحلم وتحقيقه تحديات تواجه المرء.
ويوضح الحوسني أن سر نجاح الإنسان في مهنته، هو حبه لها، وإخلاصه لما يؤمن به، لا سيما في مجال التجارة.

التفاصيل ج 11