عبد الملك البلوشي رئيساً تنفيذياً لـ «بريد عمان»

بلادنا الاثنين ٠١/فبراير/٢٠١٦ ٠١:١٠ ص
عبد الملك البلوشي رئيساً تنفيذياً لـ «بريد عمان»

مسقط -
أعلن مجلس إدارة شركة بريد عمان عن تعيين عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، حيث سيتولى الرئيس التنفيذي الجديد مهمة قيادة الشــركة نحو بلورة أهدافها بما يسهم في دفع عجلة القطاع البريدي الذي يشهد حركة متنامية بصـــفته من القطاعات المهمة التي ترتكز عليها السلطنة في خططها تجاه تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني.

يمتلك عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي خبرة في المجال الإداري حيث إنه شغل حتى وقت قريب منصب مدير عام الخدمات المساندة بالشركة العُمانية للنقل البحري وسبق أن عمل في عدة جهات كشركة عمان لشـــراء الطاقة والماء، وهيئة تنظيم الاتصالات وبلدية مسقط وكذلك كمحاضر زائر بجامعة السلطان قابوس.
وفي هذا الصدد، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة قيس بن سعود الزكواني بتعيين عبدالملك بن عبد الكريم البلوشي رئيساً تنفيذياً للشركة، وأشار إلى أن التحاق عبدالملك بالشركة يأتي في وقت يشهد الكثير من التحديات، حيث إن الشركة تمر بمرحلة انتقالية وتتطلع أن يسهم الرئيس التنفيذي الجديد في قيادة المرحلة القادمة والعمل على تفعيل المبادرات والسياسات التي يرسمها مجلس إدارة الشركة.
وقال: إنني على ثقة بأن خبراته العملية الثمينة سـتجعل منه قادرا على الإسراع في تحقيق طموحــات الشركة الشمولية مع التركيز على رفع كفاءة ومستوى خدمة العملاء.
الجدير بالذكر أن شركة بريد عمان تشهد حاليا عملية تحولا يتركز هدفه الرئيسي في تعزيز تجربة العملاء، حيث تسعى الشركة إلى الاستفادة من شبكة مكاتبها الواســـعة الاســتراتيجية التي يزيد عددها عن ثمانين مكتباً بريدياً في جميع أنحاء السلطنة، وكذلك تقديم خدمات شخصية تتيح للعملاء خيارات عدة لتوزيع البريد.