الحارس الدولي فايز الرشيدي:طموحنا احراز البطولات الثلاثة للنصر

الجماهير الاثنين ٠١/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص
الحارس الدولي  
فايز الرشيدي:طموحنا احراز البطولات الثلاثة للنصر

صلالة - رشيد سالم

فايز الرشيدي اكد على جدارته في الوقوف بين الخشبات الثلاث لكنه حتى الان يبحث عن فرصته كحارس اساسي في تشكيلة منتخبنا الوطني ،يواجه فريقه اليوم الاحد في المجمع الرياضي بصور مباراة قوية امام المتصدر فريق نادي العروبة ،كثير من الاسئلة طرحناها على طاولته فأجابنا برحابة صدر .

اصابة
هل تشعر بالحنين للعودة الى الفريق الذي اشتهرت من خلاله ؟
للظروف أحكام والكل يدرك لماذا ذهبت من نادي السويق وكانت التجربة في الموسم الماضي مع نادي صحم ولكنني لم اتمكن من اللعب بعد الجولة الثانية للدوري أثر تعرضي للإصابة وتمكنت من العودة في الدور الثاني وتمكنت من اللعب المباراة النهائية في الدوري الأولمبي التي جمعت صحم والسيب وفزنا فيها بهدف دون رد .
معانقة الألقاب
كيف جاء تعاقدك مع نادي النصر ؟
النصر نادي كبير وكل لاعب عماني يتمنى أن يكون ضمن صفوف فريقه الكروي وأدرك بأن النادي من الأندية العمانية التي تتواجد للمنافسة علي كافة المسابقات والبطولات وبالرغم من ابتعاد النادي في المواسم الأخيرة عن البطولات والألقاب ولكن لدينا طموحات وآمال كلاعبين أن يعود الفريق من جديد لمكانته ومعانقة الألقاب سواء في الكأس أو الدوري ولقد تلقيت عرض النصر عن طريق وكيل أعمالي يوسف الرواحي وعلي الفور وافقت علي العرض واللعب للنصر لما ذكرته سابقا .

الفرصة سانحة
كيف ترى حظوظ المنتخب ؟
لا زالت الفرصة مواتية لنا في المنافسة بشرط أن نتجاوز المباراتين القادمتين لنا أمام منتخبي إيران وجوان كونها مباراتين مهمتين بالنسبة لنا وبالرغم من صعوبتها الا أنها ليست مستحيلة كل شيء يمكن أن يكون في كرة القدم وزادت رغبتنا في تحقيق الانتصارين في ظل التغيير الذي طرأ علي الجهاز الفني الذي نأمل أن يوفق مع اللاعبين في تغيير شكل المنتخب من حيث الأداء والأسلوب وأن نكون جميعا عند رضى طموحات المسئولين على كرة القدم بالاتحاد العماني لكرة القدم والشارع الرياضي العماني بكل فئاته .

اول مباراة رسمية
أصعب مباراة ؟
كانت أول مباراة لي عام 2009م مع السويق في كأس حضرة صاحب الجلالة والتي جمعتنا بفريق نادي السيب والتي خسرناها وخرجنا من البطولة ومع المنتخب في تصفيات كأس العالم كانت أول مباراة رسمية لي مع المنتخب وجمعتنا بمنتخب العراق بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس الأمين علي الحبسي وحققنا فيها الفوز بهدف .

الجولة الاخيرة
كيف ترى الدوري هذا الموسم ؟
الدوري هذا الموسم يعد جيد و المنافسة فيه قوية علي أشدها خلال الموسم الماضي كان فريق نادي العروبة قد حسم الدوري مبكرا لكن هذا الموسم الوضع أختلف هناك العديد من الأندية قريبة من بعضها البعض في المقدمة والفارق بينها قليل من النقاط مما ينم علي أن الدوري هذا الموسم لن يحسم إلا في الجولات الأخيرة وقد يكون في آخر جولة .

البطولات الثلاثة
حظوظ النصر ؟
نادي النصر يعد واحد من الأندية التي لديها المقومات والامكانيات للمنافسة بكل قوة علي لقب الدوري هذا الموسم والنصر يلعب علي ثلاث جبهات ومنافسات هي الكأس الغالية والدوري وكأس مازدا وحظوظنا قوية ومواتية لمعانقة واحدة منها وإن كانت طموحنا كلاعبين أن يكون نصيبنا البطولات الثلاث كاملة لكي نعيد ما فقده النصر في المواسم الماضية .
هاشم صالح
من المهاجم الذي تخشاه ؟
لاشك بأن كل حارس يخشي أي مهاجم في الفريق الآخر مهما كان حجم اللاعب المهاجم ومن المهاجمين الذين اخشاهم عندما تكون معهم الكرة في منطقة الجزاء المهاجم الكبير في كل شيء اللاعب هاشم صالح ويعد من أفضل المهاجمين الذين يعرفون طريق المرمى وسبق أن لعبنا معا في فريق السويق .
متصدر البطولة
كيف تجد مواجهة النصر هذا اليوم امام فريق نادي العروبة متصدر الدوري ؟

مواجهتنا اليوم صعبة جدا لاننا نباري فريق متصدر للبطولة هو العروبة والمباراة تقام في مجمع صور لكننا جاهزين للمباراة وسنحقق نتيجة ايجابية باذن الله .