مدرب البرازيل: لم نكن نتوقع الفوز على الارجنتين بالثلاثة

الجماهير الجمعة ١١/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٢:٥٢ م
مدرب البرازيل: لم نكن نتوقع الفوز على الارجنتين بالثلاثة

بيلو هوريزونتي - أ ف ب: اعترف مدرب منتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي بأنه لم يكن يتوقع ان يحقق فريقه نتيجة عريضة على نظيره الارجنتيني في تصفيات كأس العالم المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
وقال تيتي بعد فوز فريقه اللافت على الارجنتين بثلاثية نظيفة "لم نكن نتوقع هذه النتيجة، كنت ننتظر مباراة صعبة، لكن الاهم هو طريقة اللعب التي اعتمدناها. نحن بطبيعة الحال سعداء وراضون عن ادائنا من الناحية الهجومية. لقد تطور مستوى هذا الفريق كثيرا وقد نجح في الصمود عندما كانت الارجنتين تسيطر على الكرة".
في المقابل اعترف نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي بان فريقه بلغ الحضيض لكنه واثق من قدرته على بلوغ النهائيات وقال "لقد بلغنا الحضيض لكننا ما زلنا احياء، نحن مسؤولون عن الوضعية الكارثية التي نجد انفسنا فيها. نحن واعون تماما بان انصار المنتخب ينتظرون المزيد منا لكن يتعين عليهم التحلي بالصبر".
واضاف "يتعين تغيير الكثير من الامور في مواجهة كولومبيا للفوز بها. نحن في حاجة الى نتيجة ايجابية لاحداث تغيير في دينامية الفريق".
في المقابل اعتبر ادغاردو باوتسا مدرب الارجنتين بان فريقه لم يكن يستحق الخسارة بهذه النتيجة وقال "من الصعب تقبل هذه الهزيمة، لا اعتقد باننا نستحق الخسارة بهذه النتيجة. كانت المباراة متكافئة جدا لكن نقطة التحول كانت مع الهدف الثاني".