مسابقة للمدارس الخاصة والعالمية بظفار

بلادنا الجمعة ١١/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٢:٢٧ م

صلالة - ش
تم تتويج الفائزين في مسابقة تهجئة الكلمات للمدارس الخاصة والعالمية بمحافظة ظفار والتي نظمها منتجع هيلتون بالتنسيق مع قسم اللغة الإنجليزية بدائرة المدارس الخاصة، في قاعة الاجتماعات بالمنتجع.
وانطلق الدور الأول من مسابقة تهجئة الكلمات بتاريخ 12 أكتوبر 2016 م بعد سلسلة من الاجتماعات بين مدير عام منتجع هيلتون مهدي عثمان ودائرة المدارس الخاصة بالاضافة الى إدارات المدارس المشاركة في المسابقة، وتم طرح التصور العام للمسابقة وشرح تفاصيلها وشروطها والإجابة عن الاستفسارات الخاصة بها، وقد شارك في المسابقة خمس مدارس دولية وخاصة تشمل المدرسة الهندية- المدرسة البريطانية- المدرسة الباكستانية- مدرسة صلالة العالمية- مدرسة الضياء ثنائية اللغة.
استهدفت المسابقة فئتين عمريتين ، الفئة العمرية الاولى من 10 إلى 12 سنة وتتضمن 10 طلاب من كل مدرسة والفئة العمرية الثانية من 13 إلى 15 سنة وتتضمن 10 طلاب. اعتمدت المسابقة في الدور الاول على تصفية الطلاب من كل مدرسة بحيث تتأهل جميع المدارس للدور النهائي بـ 5 طلاب من كل فئة عمرية.
واختتمت المسابقة بفوز Nada Basheer بالمركز الاول للفئة العمرية (10-12) من المدرسة الهندية و Parathyaksha Sreekumar بالمركز الثاني من المدرسة الهندية و Zev Angel Oviloria بالمركز الثالث من مدرسة صلالة العالمية.
ومن الفئة العمرية (13-15) فاز بالمركز الأول Darin Carvalho من المدرسة الهندية و محمد منير من مدرسة الضياء فاز بالمركز الثاني و DhaniAyachi فاز بالمركز الثالث من مدرسة الضياء.