لوبيز كارو...أرحل غير مأسوف عليك

الجماهير الجمعة ١١/نوفمبر/٢٠١٦ ٢١:٢٢ م
لوبيز كارو...أرحل غير مأسوف عليك

مسقط - ش
واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عروضه الهزيلة مع المدرب الاسباني لوبيز كارو حيث خسر اليوم الجمعة مباراته الودية أمام منتخب اليابان 0/4 في المباراة التي اقيمت على ملعب "ايباراكي كاشيما" في مباراة دولية ودية في اطار استعدادات اليابان للدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
وسجل يويا اوساكا (32 و42) وهيروشي كيوتاكي (64 من ركلة جزاء) ويوكي كوباياشي (90) الاهداف. وتلعب اليابان مع ضيفتها السعودية الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية. وبرباعية نظيفة إختتم لوبيز مباراته قبل الأخيرة في مسيرته مع منتخبنا الوطني ويستعد لمباراته الأخيرة أمام ميانمار، كانت الهزيمة متوقعة ومستحقة حيث لم يقدم منتخبنا مستوى مقنعا وكان واضحا بأن لوبيز يبحث عن الخروج بأقل الهزائم أمام الساموراي فكانت المحصلة النهائية رباعية يابانية مستحقة وهزيمة جديدة للأحمر العماني، يذكر ان كارو لوبيز قد أعلن قبل أيام قليلة عدم استمراره مع منتخبنا الوطني.
تشكيلة منتخبنا
دخل كارو لوبيز مباراة اليابان بخطة دفاعية تتمثل في 5-4-1 تتحول في بعض الأحيان الى 3-4-3 حسب مجريات اللعب وكان خير دليل على أن المدرب يريد من هذه الخطة الدفاعية من إيقاف خطورة المنتخب الياباني والإعتماد على الهجمات المرتدة، وأشرك لوبيز فايز الرشيدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع أشرك كل من عبد السلام عامر ومحمد الشيبة ونادر عوض وعلي سالم النحار ومحمد فرج الرواحي وفي خط الوسط أشرك كل من ياسين الشيادي وحارب السعدي وسعود الفارسي ورائد إبراهيم وفي خط المقدمة أشرك سعيد الرزيقي. ودخل المنتخب الياباني بتشكيلة مكونة من نيشيكوا في حراسة المرمى بالإضافة الى ساكاي ويوشيدا وماروياما وساكاي وناجاكي وكيوتاكي وهوندا وسايتو وأوساكا وياماجوتشي.
**media[538046,538047]**