رئيس أركان الجيش الجنوب أفريقي يزور كلية الدفاع الوطني والكلية العسكرية التقنية

بلادنا الخميس ١٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
رئيس أركان الجيش الجنوب أفريقي يزور كلية الدفاع الوطني والكلية العسكرية التقنية

مسقط -
قام رئيس أركان الجيش بجمهورية جنوب أفريقيا الفريق يام الذي يزور السلطنة حاليا بزيارة لكلية الدفاع الوطني صباح أمس، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج آمر كلية الدفاع الوطني اللواء الركن سالم بن مسلم قطن. وقد رحب اللواء الركن آمر كلية الدفاع الوطني بالضيف الزائر، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر في المجالات الأكاديمية والتدريبية المختلفة، وقد استمع الضيف إلى إيجاز عن الكلية وما تحتويه من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة، كما تجول في أقسام ومرافق الكلية المختلفة.

حضر المقابلة العميد الركن محمد بن يعرب السيفي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني بالإنابة، والعميد الركن طيار حمدان بن مرشد اللاهوري مستشار آمر كلية الدفاع الوطني. كما قام الفريق يام رئيس أركان الجيش بجمهورية جنوب أفريقيا الذي يزور السلطنة حاليا بزيارة الكلية العسكرية التقنية صباح أمس.

وقد كان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصولهم الكلية مساعد العميد للمالية وخدمات الإسناد وعدد من الإداريين والأكاديميين بالكلية، حيث شاهدوا عرضا مرئيا عن مراحل إنشاء الكلية وما تحويه من مرافق دراسية وخدمية وما زودت به من تقنيات حديثة ومتطورة، كما استمعوا إلى إيجاز عن المنهاج العام والتخصصات التقنية ومراحل الدراسة المختلفة، كما قاموا بجولة في مختبرات الكلية، وعدد من ورش ومرافق الكلية واستمعوا إلى شرح وافٍ عنها.