حملة لتنظيف الأحياء السكنية وإزالة مخلفات البناء بالبريمي

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ١٩:٢١ م
حملة لتنظيف الأحياء السكنية وإزالة مخلفات البناء بالبريمي

العمانية

تقوم بلديات محافظة البريمي بحملة لإزالة المخلفات بكافة أنواعها في مختلف أنحاء ولايات المحافظة حيث شملت تلك الحملات التي نفذتها البلدية استخدام المعدات الثقيلة وسيارات النظافة العامة وقامت من خلالها بإزالة مخلفات البناء والمخلفات المنزلية ومخلفات الأشجار في الطرقات العامة والفرعية وتنظيف السكك في الأحياء السكنية والقرى بولاية البريمي.

وفي ولاية محضة قام المختصين ببلدية محضة بتكثيف جهودهم لإزالة المخلفات والمشوهات من مركز الولاية والقرى التابعة لها والأودية ومناطق الجذب السياحي من خلال إزالة المشوهات ومخلفات البناء وإزالة الحشائش والأشجار الضارة من جانبي الطريق إضافة إلى تنظيف الطرق بالولاية في مجاري الأودية من مخلفات الأمطار والأودية.

وقامت البلدية بالصيانة الدورية لأعمدة الإنارة في الشوارع العامة والفرعية والمتنزهات والحدائق بمختلف مناطق الولاية .. كما قامت بلدية السنينة بجهود مماثلة لتنظيف الولاية وإزالة المشوهات ومخلفات البناء وتكثيف الرقابة الصحية على المنشآت التجارية حيث شملت الأنشطة كافة أرجاء الولاية. يذكر بأن هذه الأنشطة والحملات تأتي في إطار رغبة وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية والمائية التي تقدمها للمجتمع ورفع مستوى النظافة العامة في مختلف المدن والحواضر في كافة محافظات السلطنة.