مركز وسن التخصصي لطب الأسنان يقدم عروضا لزراعة الأسنان

مؤشر الجمعة ١١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٠:٢٥ ص
مركز وسن التخصصي لطب الأسنان يقدم عروضا لزراعة الأسنان

مسقط - ش

أعلن مركز وسن التخصصي لطب الأسنان عن أحدث عروضه الشيقة التي تتيح فرصا رائعة للراغبين في الحصول على البديل الأفضل والمثالي للأسنان المفقودة أو المكسورة، وذلك من خلال عمليات زراعة الأسـنان التخصصية. وتعـد زراعة الأسنان البديلة بإجماع أطباء وخبراء العناية بالفـم والأسنان حول العالم الخيار الأمثل للذين يعانون من فقـدان الأسنان أو تكسرهـا، حيث إن تلك العمليات مناسبة لمختلف المراحل العمرية وتعمل بشكل متميز في استعادة ابتسامتهم الطبيعية وممارسة حياتهم بكل ثقـة ودون إحراج. حيث أوجدت عمليات زراعة الأسنان الحل المناسب والدائم للذين فقدوا واحدا أو عددا من أسنانهم نتيجة الحوادث أو أولئك الذين يعانون من مشكلة في صحة الفم مثل تآكل الأسنان أو فشل عمليات زرع أعصاب وغيرها من أمراض اللثـة والأسنان.
وكما هو الحال مع الأسنان الدائمة الطبيعية، فإن زراعة الأسنان أيضًا تتمتع بذات الديمومة، حيث يتم زراعة الأسنان باستخدام جذور صناعية من معدن التيتانيوم يتم تثبيته في عظام الفك مكان السن المفقود أوالمراد استبداله، وعلى عكس الأطقم المؤقتة للأسنان التي تحتاج إلى أسلاك وغيرها من المثبتات، فإن زراعة الأسنان لا تتطللب تثبيتا دائما أو محكما مكان السن المفقـود. لتصبح بذلك زراعة الأسنان الحل الأمثل الذي يمنح الكفاءة ذاتها للسن الطبيعي في عمليات الهضم والقطع والمضغ والابتسامة بصورة طبيعة، ومع العناية المناسبة بالأسنان المزروعة فبإمكانها أن تدوم لفترات أطول من غيرها من الأساليب الأخرى لاستبدال أو علاج الأسنان المكسورة والمفقودة.
الآن ولفترة محـدودة، بإمكان رواد مركز وسن التخصصي لطب الأسنان الحصول على استشارة مجانية لزراعة الأسنان متضمنة الإجراءات الأخرى الخاصة بالكشف الأولي المجاني و كشف بالأشعة لأول 50 زائرا من الباحثين عن حل دائم لمشكلة الأسنان المكسورة والمفقودة والتي تكون عائقا لجمال ابتسامتك الطبيعية والثقة بالنفس نتيجة الإحراج.
يقول استشاري أول صحة الفـم والفكين وخبير زراعة الأسنان بمركز وسن التخصصي لطب الأسنان د.دانيش غوبال: "يستمر العرض على زراعة الأسنان طوال شهر نوفمبر تزامناً مع احتفالات السلطنة بمناسبة العيد الوطني المجيد، والذي يتيح لعملائنا اكتشاف ومعرفة هذا الخيار المثالي والذي يتخطى عيوب الكثير من الطرق البديلة والتقليدية لاستعادة الابتسامة الصحية الطبيعية، وذلك من خلال عمليات زراعة الأسنان"، ويضيف الدكتور بأنّه "ينصح خبراء وأطباء العناية بالفـم والأسنان حول العالم بخيار زراعة الأسنان باعتباره يقدم حلاً مثالياً لأولئك الذين يرغبون في حماية الفـم من الآثار بعيدة المدى لفقدان الأسنان".