مركز تاول للسيارات يوفر مزيل الرواسب الأصلي من مازدا

مؤشر الخميس ١٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
مركز تاول للسيارات يوفر مزيل الرواسب الأصلي من مازدا

مسقط - ش

قام مركز تاول للسيارات، الشركة الرائدة في توزيع السيارات في عمان وفي المنطقة، بطرح مزيل الرواسب الأصلي من مازدا في جميع مراكز الخدمة ومحلات بيع قطع الغيار المنتشرة في جميع أنحاء عمان. لقد قامت شركة مازدا اليابان بتصنيع مزيل الرواسب هذا ومكوناته الخاصة الفعالة من اجل تنظيف محرك السيارة من جميع الملوثات والرواسب وتحقيق أقصى قدر من الأداء للمحرك واطالة عمره. كما يضمن كفاءة أفضل في استهلاك الوقود لأنه يقلل بشكل كبير من انبعاثات العادم الضارة. وبمجرد إضافة كمية بسيطة من هذا المنتج في خزان الوقود، فإن الرواسب المتكونة في حجرة الاحتراق، وفوهات البخاخات وأجزاء المحرك الأخرى سيتم إزالتها. ويمكن استخدام هذا المنتج لجميع الطرازات ذات محركات البنزين وخاصة محركات مازدا سكاي اكتيف- جي (باستثناء المحركات الدورانية ومحركات الكربورايتر). ويوصى باستخدام المنتج كل 10,000كلم للحصول على الأداء الأمثل للمحرك بشكل مستمر.
ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات معلقا: "إن مزيل الرواسب الأصلي من مازدا فعال في تحسين الحالات التالية – التشغيل الضعيف للمحرك، خشونة صوت المحرك اثناء الوقوف، ضعف الاستجابة في التسريع (على دواسة البنزين)، قوة غير كافية، كفاءة ضئيلة في استهلاك الوقود، قرقعة المحرك، انبعاثات العادم وما إلى ذلك. ومع الفوائد الوفيرة مثل زيادة الكفاءة في استهلاك الوقود، فإن مزيل الرواسب الأصلي من مازدا هو منتج أصلي معتمد من شركة مازدا موتور كوربوريشن. وطالما أن أصحاب السيارات يسعون دائما إلى خفض نفقات استهلاك الوقود، فإن هذا المنتج مفيد جدا لهم في هذا المضمار ويمكن استخدامه في جميع محركات مازدا وغيرها من ماركات السيارات الأخرى. كما يمكن استخدامه في السيارات الجديدة من أجل رفع مستوى الأداء الى أقصى الحدود".
ويقوم مزيل الرواسب الأصلي من مازدا، عند إضافته في خزان الوقود، بإزالة الرواسب المتراكمة على البخاخات وصمامات الامتصاص، وحجرات الاحتراق وغيرها من المناطق الأخرى. بالإضافة الى ذلك، يحتوي المنتج على عنصر فعال خاص يقوم بنقل الرواسب إلى حجرات الاحتراق مما يسرع من عملية احتراقها. وبهذه الطريقة الفعالة والبسيطة، يقوم هذا المنتج بتنظيف المحرك من الداخل ويحافظ على أدائه، ويضمن طول عمره ويحسّن من كفاءة استهلاك الوقود.