بدوري الصالات النسوي لكرة القدم صراع على الصدارة بين فتيات الاتفاق وأهلي سداب "ب"

الجماهير الثلاثاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بدوري الصالات النسوي لكرة القدم
صراع على الصدارة بين فتيات الاتفاق وأهلي سداب "ب"

مسقط-ش

تستأنف مساء اليوم الجولة الثالثة من دوري كرة القدم للفتيات والذي تنظمه اللجنة النسائية بالاتحاد العماني لكرة القدم وذلك بمشاركة 6 فرق نسائية وذلك على ملعب الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
ويضم الدوري أندية أهلي سداب "أ" و"ب"، وفريق الجامعة الألمانية وفريق نادي الاتفاق وفريق نادي السيب وفريق نادي الاتحاد.
حيث ستقام اليوم 3 مواجهات تجمع المباراة الأولى بين فريقي الجامعة الألمانية والاتحاد أما المباراة الثانية فستجمع بين بين الاتفاق والسيب أما المباراة الثالثة فستجمع بين فريقي أهلي سداب (أ) مع أهلي سداب (ب).
حيث ستتطلع كل الفرق للمشاركة إلى تعديل نقاط الضعف لديها وتعزيز مواطن القوة من أجل تخطي وتعديل النتائج في الجولات الفائتة، حيث إن المنافسة في هذه الجولة ستكون شديدة بالنسبة للاتفاق وأهلي سداب "أ" و"ب" نظرا لحصولهما على أغلب نقاط الجولتين الفائتتين، حيث إن المواجهة بين أهلي سداب "أ" وأهلي سداب "ب" اليوم سوف تسقط أحد الفريقين في سلم الترتيب العام في الجولة الثالثة.
حيث أقيمت في الجولة الثانية من المنافسة 3 مباريات جمعت الأولى فتيات أهلي سداب "أ" مع فتيات الاتفاق والمباراة الثانية جمعت بين نادي السيب والاتحاد أما المباراة الثالثة فقد جمعت بين فريق أهلي سداب "ب" وفريق الجامعة الألمانية.

أهلي سداب "أ" × الاتفاق
قصت لاعبات فريق نادي الاتفاق شريط انطلاقة الجولة وتصدرنها بعد مباراة قوية مع فتيات أهلي سداب "أ" ليفزن بستة أهداف مقابل هدفين لصالح فتيات الاتفاق من أجل الحفاظ على الصدارة منذ اليوم الأول لهن.
ظهرت لاعبات أهلي سداب في هذه المباراة بدفاع مختلف عن اليوم الأول فكانت هذه السلبية هي بوابة عبور لاعبات الاتفاق إلى المرمى والتي لم تستطع حارسته التصدي للكرات في بعض الأحيان مما أسفر عن فوز لاعبات الاتفاق في أولى مباريات الجولة الثانية.

السيب × الاتحاد
أنهت فتيات الاتحاد أمام فتيات السيب الجولة الثانية بالفوز بستة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة متكافئة من جميع الأطراف والمستويات، بالرغم من محاولات فتيات السيب الجادة من أجل تقليص الفارق في الشوطين إلا أن هجوم نادي الاتحاد كان للسيب بالمرصاد مما أفشل عددا من المحاولات التي كانت من الممكن أن تكون لصالح فتيات السيب واللاتي خرجن أيضا من الجولة الثانية بخسارة أخرى.

أهلي سداب "ب" × الجامعة الألمانية
ختمت لاعبات فريق أهلي سداب "ب " المباراة الثالثة لصالحهن بعدما التقين بلاعبات الجامعة الألمانية والباحثات عن هدف يتيم في هذه الجولة، إلا أن لاعبات أهلي سداب "ب" كانت لهن خططهن التي أسفرت عن الفوز على فريق لاعبات الجامعة الألمانية للمرة الثانية منذ انطلاقة الدوري بنتيجة هدفين دون مقابل.

الفرصة

قالت عضوة فريق أهلي سداب وردة المقبالية: يشارك فريق أهلي سداب بفريقين (أ) و(ب) في دوري كرة القدم النسائية للصالات الذي ينظمه اتحاد كرة القدم وهو أول دوري معتمد لكرة القدم النسوية، حيث جاءت مشاركتنا بدعم من رؤية النادي حول رياضة المرأة والتي تم تفعيلها بالنادي في مختلف الألعاب والدورات التطويرية من أجل الوقوف برياضة المرأة بالشكل الصحيح.
وأضافت المقبالية: بلاشك أن الاهتمام من إدارة النادي أتاح الفرصة للاعبات لممارسة مختلف الألعاب في أروقة النادي وما نراه اليوم من تقدم لفتيات النادي في هذا الدوري نتيجة الاهتمام والتدريب والتجمع المستمر للاعبات من أجل الظهور بمظهر مشرف في مختلف المشاركات علما أن إدارة النادي مستمرة في دعمها المستمر من خلال التوجيه والمتابعة المستمرة لنا ولجميع فرق النادي التي شاركت والتي ماتزال في المشاركة.
واختتمت المقبالية حديثها قائلة: أشكر إدارة أهلي سداب لفتح باب النادي للمرأة للمشاركة النسائية في مسابقات عدة خلال العام منها مشاركة النادي في دوري الألعاب الجماعية والفردية بعدة ألعاب وهي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة الطاولة وحقق فريق كرة الطاولة المركز الأول في بطولة الفتيات التي أقامتها وزارة الشؤون الرياضية كما شارك النادي في مسابقة البولينج الحادية عشرة للمرأة وحقق الفريق المركز الأول.