المؤسسة التجارية العمانية تكرِّم الفائز في عرض شيري الرمضاني

مؤشر الثلاثاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٢٣:١٠ م
المؤسسة التجارية العمانية تكرِّم الفائز في عرض شيري الرمضاني

مسقط - ش

في أمسية خاصة في صالة عرض شيري، بالمعبيلة سلمت المؤسسة التجارية العمانية سيارة شيري تيجو 3 لنبيل بن جمعة الحراصي من الرستاق الفائز بالجائزة الكبرى في عرض شهر رمضان الترويجي، وكان نبيل قد اشترى سيارة شيري تيجو 3 خلال شهر رمضان، وبالتالي شارك في السحب. وعلّق نبيل مبتهجاً قائلاً "شراكتي مع شيري كانت رائعة. أنا معجب بالعلامة التجارية وأصبحت شيري تيجو 3 المفضلة بالنسبة خلال الأسابيع الفائتة. ويسعدني أن عائلتي قد سُعدت جداً بسيارة تيجو 3 ونقدر لها الصلابة، والمزايا الرائعة والقدرات المتميزة. وإنني أتطلع إلى العديد من الرحلات المثيرة مع الجديد تيجو 3". وقد اكتسبت شيري شعبية سريعة في السلطنة ليس فقط من خلال تقديم العروض القيمة ولكن أيضاً لأن السيارات غنية بالمزايا والتكنولوجيا ومتعة القيادة إذا كنت تبحث عن السيارة المتميزة من جميع الجهات، والتميز بسعر معقول. لا داعي لمزيد من البحث.
شيري تيجو 3 تتميز بالقوة والفخامة. كما تعتبر أكثر أناقة من سيارات الدفع الرباعي وهي بمثابة الخيار المفضل بالنسبة لأولئك الذين يسعون لامتلاك سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي توفر مساحات سخية للتحميل وللركاب. وتحت غطاء محرك السيارة، تأتيكم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو مع الباقة المتميزة. وتشكيلة تيجو الرياضية صممت لقهر التضاريس بسهولة كبيرة. ويستمر السحر داخل المقصورة مع تصميم أنيق وعملي منمق وتقليم جذاب، بما في ذلك خيار المقاعد الجلدية الرياضي. وهذه السيارة الرياضية تقدم مستويات عالية للغاية من مزايا الراحة والمرح والقيمة الحقيقية للنقود.
وتشكيلة تيجو من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات توفر تجربة قيادة ممتازة ومستويات عالية من الصقل وقيمة كبيرة للنقود. وعند الجلوس خلف عجلة القيادة، لا يسعك إلا أن تثني على شيري التي توفر لك كافة وسائل الراحة التي تتوفر في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وفقاً لمعايير الفخامة، وبالإضافة إلى إدراج مزايا السلامة مثل برنامج الثبات الإلكتروني للتحكم، ووسائد هوائية مزدوجة ومكابح غير قابلة للانغلاق مع توزيع قوة الكبح إلكترونياً وكذلك الإضافات الأخرى لضمان أن كل محرك مع تيجو هو محرك آمن ويقدم قيادة ممتعة. ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الممثل الرسمي لسيارات شيري في السلطنة، ولها شبكة مكونة من صالات العرض ومراكز الخدمة لسيارات شيري.