معرض لصاحبات الأعمال بشمال الشرقية

مؤشر الثلاثاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
معرض لصاحبات الأعمال بشمال الشرقية

مسقط - ش

أقام فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية بالكلية التقنية بإبراء معرضا ترويجيا لصاحبات الأعمال من مختلف ولايات محافظة شمال الشرقية، حيث شاركت فيه نخبة من صاحبات الأعمال وذوات المشاريع المنزلية والمشاريع المتناهية الصغر. وقد اشتمل المعرض على أركان عديدة ضمت في جنباتها منتجات البخور والعطور والملابس التقليدية والجاهزة والمأكولات الشعبية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل بالإضافة إلى ركن تنسيق الزهور الطبيعية والهدايا
بشتى أنواعها وركن المشغولات اليدوية والحرفية وصناعة الألبسة العمانية الحديثة وغيرها من المنتجات التي تلاقي رواجا وقبولا من المستهلكين.
وقالت رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية منيرة بنت سعيد الحارثية: نسعى من خلال إقامة هذا المعرض إلى تشجيع صاحبات الأعمال على عرض منتجاتهن وتسويقها بالإضافة إلى تعريف طلبة وطالبات الكلية بالأعمال والمشاريع المنزلية والمشروعات المتناهية الصغر ذات المردود الإيجابي والتي تمتلكها صاحبات الأعمال في ولايات المحافظة وإتاحة المجال لهن لعرض تجاربهن وخبراتهن في مجال تعبئة وتغليف المنتوجات وتقديمها للزوار بطرق جذابة وتشجعهم على اقتنائها.
الجدير بالذكر أن المعرض يستمر لمدة أربعة أيام ويهدف فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية من خلال إقامته إلى الترويج والتسويق لمشروعات جميع صاحبات الأعمال وزيادة التوعية بأهميتها.