المنذري يستقبل وفد الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

بلادنا الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٥ ص
المنذري يستقبل وفد الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

مسقط - ش
استقبل رئيس مجلس الدولة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري بمكتبه بالبستان صباح أمس وفد الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب برئاسة سعادة فؤاد أحمد الحاجي عضو مجلس الشورى البحريني وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وذلك في إطار زيارة الوفد الرسمية للسلطنة.
رحب معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة في مستهل اللقاء بالوفد، متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة، والنجاح في زيارتهم، مشيدا معاليه بدور الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب واسهامه في تطوير ودعم الحركة الكشفية العربية.

وأبرز معالي رئيس المجلس خلال اللقاء أهمية الزيارة في تعزيز علاقات التعاون بين المجلس والاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب مؤكدا في هذا الصدد على ضرورة تعزيز العلاقات بين الحركات الكشفية الخليجية والعربية تدعيما لدورها في الاهتمام بالشباب وغرس القيم والمفاهيم الإيجابية في نفوسهم.
واستعرض معالي رئيس المجلس مراحل نشأة وتطور الحركة الكشفية بالسلطنة، مشيرا الى انها تستمد نجاحها وتميزها من الرعاية السامية لجلالة السلطان المعظم -حفظة الله ورعاه- متطرقا إلى أبرز المحطات في مسيرة الحركة الكشفية في السلطنة حيث تم في عام 1975 رسم اطارها على أسس حديثه ليتم بعد ذلك الاعتراف العربي والعالمي بها.