بوشر والمضيبي في صدارة مجموعتيهما بدوري الأولى

الجماهير الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بوشر والمضيبي في صدارة مجموعتيهما بدوري الأولى

متابعة - حميد البلوشي

أُسدل الستار على مباريات دوري الدرجة الأولى في مرحلة الذهاب بعد 5 جولات مثيرة ضمن مباريات المجموعتين الأولى والثانية والتي تضم 12 فريقا مقسمة إلى المجموعتين.

ويتصدر ناديا بوشر ونزوى المجموعة الأولي بعد نهاية جولة الذهاب برصيد 10 نقاط لكل فريق، حيث شهدت مباريات الأسبوع الخامس للمجموعة فوز صور على مرباط 1-0 حيث سجله اللاعب أحمد مشعل، وتعادل السلام وبوشر سلبيا 0-0 وتغلب نزوى على صلالة 1-0 عن طريق اللاعب حسام الناصر.
ومع هذه النتائج يتصدر بوشر المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني بوشر، بينما يأتي في المركز الثالث نادي السلام برصيد 8 نقاط، وفي المركز الرابع يأتي نادي صور برصيد 7 نقاط، أما المركز الخامس فمن نصيب نادي مرباط برصيد 5 نقاط، وفي المركز السادس والأخير في المجموعة نادي صلالة برصيد نقطة واحدة.
وضمن مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت أمس الأول تغلب المصنعة على بهلاء 1-0 من إمضاء اللاعب نوح الغاوي وتعادل بدية والمضيبي 0-0 وتغلب السيب على الاتحاد 1-0 من تسجيل محمد الحراصي.
ومع هذه النتائج عزز نادي المضيبي من صدارته بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، وفي المركز الثاني نادي المصنعة برصيد 10 نقاط ونفس الرصيد وبفارق الأهداف يأتي نادي السيب، أما المركز الرابع من نصيب بدية برصيد 6 نقاط، والمركز الخامس من نصيب بهلاء برصيد 3 نقاط، بينما يأتي نادي الاتحاد أخيرا برصيد نقطة.

أقوى خط هجوم

يعتبر خط هجوم نادي بوشر الأفضل في المجموعة الأولى حيث سجل 6 أهداف، والسلام برصيد 5 أهداف، بينما أضعف خط دفاع نادي صلالة حيث اهتزت شباكه 9 مرات، يليه نادي صور الذي اهتزت شباكه 6 مرات، ويعتبر صلالة أضعف خط هجوم حيث سجل مهاجموه هدفين فقط.
وفي المجموعة الثانية يتساوى نادي المضيبي والمصنعة في أقوى خط هجوم حيث سجل كل ناد 8 أهداف ويحل ثالثا بدية الذي سجل 7 أهداف، ويعتبر خط دفاع الاتحــــاد الأضعـــف حيث اهتزت شباكه 13 مرة، ويعتبر نادي المضيبي والمصنعة الأفضل دفاعا حيث دخلت مرماهما 3 أهداف.

الجولة المقبلة 24 نوفمبر

يعاود دوري الأولى الظهور مجدداً من خلال مرحلة الإياب ضمن الأسبوع السادس وستقام المباريات في 24 نوفمبر 2016 حيث سيلتقي السيب مع المضيبي على ملعب نادي السيب وفي اللقاء الثاني سيلتقي بدية مع بهلاء على ملعب نادي بدية بينما اللقاء الثالث سيجمع الاتحاد مع المصنعة على ملعب نادي الاتحاد.
وتستأنف المباريات يوم السبت 26 نوفمبر، حيث سيلتقي نزوى مع مرباط على ملعب نادي نزوى ويستضيف مجمع صور لقاء صور وضيفه بوشر، بينما يستضيف نادي صلالة بملعبه نادي السلام.