كيا كادينزا تمنح سائقها تميزاً وتألقاً لافتين في كل مكان

مؤشر الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
كيا كادينزا تمنح سائقها تميزاً وتألقاً لافتين في كل مكان

مسقط - ش

تُعد كيا كادينزا - أحدث سيارة في تشكيلة طرازات كيا- سيارة استثنائية بكل معنى الكلمة، سواءً من ناحية التصميم أو التقنيات أو الصنعة والحرفية العالية. والأمر كذلك، فلا عجب إذن أن تتمكن هذه السيارة الجذابة من مكافأة سائقها بأكثر مما يتوقعه منها، وبالتالي فهي الخيار الأمثل لكل من يبحث عن التفرّد والفخامة العالية. إنها تحفة هذا الزمان التي تتمتع بتصميم خلاب مميّز مع العديد من التقنيات المبتكرة والمزايا المتقدمة المعززة لراحة مستخدميها والتي تطور من نمط حياتهم النشط. واستمراراً لمفهوم تصميمات كيا القائم على "بساطة الخطوط المستقيمة"، فإن الشكل الخارجي لكيا كادينزا ذا التصميم الدقيق يجعلها تشّع بالثقة، مع الخطوط الواضحة التي تتوازن بشكل مثالي.
لقد صممت كادينزا الجديدة على أساس قوي مع هيكل مكون من 51 % من الصلب المتطور عالي القدرة، وعوارض جسم جانبية أكثر قوة، وهو ما يمثل 100 % زيادة عن الطراز السابق. ومن شأن هذا أن يعزز بشكل كبير من صلابة الهيكل ويحسِّن من الحماية داخل قمرة القيادة، فضلاً عن توفير الأداء الديناميكي. كما زُودت مقصورة كادينزا الجديدة كلياً بمزيد من المزايا المحسَّنة بهدف توفير تجربة قيادة أكثر إشباعاً. فالمقعدان الأماميان، اللذان تم خفض ارتفاعهما لتوفير مزيد من الثبات والرحابة لرأس الراكبيّن، يمنحان كادينزا المظهر الرياضي الأكثر تطوراً. كما تسهم الآلية المبتكرة لتمديد وسادة المقعد عبر الانزلاق والدوران في توفير راحة أكبر للسائق أثناء جلوسه خلف عجلة القيادة.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات - موزع كيا- تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضا الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز.