الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها المباشرة إلى سيشيل

مؤشر الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها المباشرة إلى سيشيل

مسقط - ش

احتفلت الخطوط الجوية التركية بإضافة الوجهة السياحية المفضلة سيشيل إلى شبكة خطوطها العالمية وذلك عندما حطت الرحلة الافتتاحية للناقلة في مطار ماهي الدولي لتفتح بذلك عالماً من 114 بلداً أمام المسافرين من "أرض الصيف الدائم".
وستربط الخدمة الجديدة، التي تسافر مباشرة من مطار ماهي الدولي، المسافرين المغادرين من سيشيل بـ 88 وجهة عالمية، بما فيها باريس ودبي وفرانكفورت ولندن وميلانو وبومباي وأبوظبي وفيينا وميونيخ وزيوريخ وروما وموسكو ودوسلدورف وكولومبيا وهونج كونج. وبإضافة هذه الخدمة يصل إجمالي عدد الوجهات التي تخدمها الخطوط الجوية التركية في أفريقيا إلى 42 وجهة، حيث تحافظ على مكانتها كالناقلة التي تسيِّر رحلاتها إلى أكبر عدد من البلدان والوجهات الدولية مقارنة بأية ناقلة أخرى في العالم من خلال خدمة 114 بلداً في أوروبا وروسيا وآسيا الوسطى والشرق الأقصى والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
وبهذه المناسبة قال رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية، أحمد أولمستر: "لا يستغرق الأمر طويلاً لندرك لماذا تحظى سيشيل بهذه السمعة الممتازة حول العالم، والتي تشبه كثيراً الخطوط الجوية التركية في وضع خاتم الجودة على كل ما تقدمه كوجهة سياحية. لذا فإنه يشرفنا ويسعدنا أن نضيف هذه الوجهة الرائعة إلى شبكتنا، التي تحظى حالياً بأكبر عدد من الوجهات مقارنة بأية ناقلة أخرى في العالم".