الصفاء للأغذية تقدم تشكيلة "اختياري" من برجر الدجاج والنقانق والنجتس

مؤشر الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الصفاء للأغذية تقدم تشكيلة "اختياري" من برجر الدجاج والنقانق والنجتس

مسقط - ش

تقدّم الصفاء للأغذية تشكيلات متنوّعة من منتجات الأغذية النقيّة والشهيّة وذات الجودة العالية، كما تطرح خيارات وجبات سهلة التحضير للعائلات في داخل السلطنة وخارجها. وكونها الشركة الرائدة في منتجات الدواجن المفضلة لدى العائلات، فإن الصفاء للأغذية تسعى لأن تجعل من مائدة الطعام أكثر صحة وفائدة وأسهل للتحضير والتقديم. وتعمل الشركة - وهي أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة الرائدة في مجال منتجات الأغذية- على إطلاق تشكيلة منتجاتها المجمّدة الجديدة قليلة الدسم وقليلة السعرات الحرارية تحت علامة "اختياري" التجارية والتي ستتوفّر في كافة المراكز التجارية الكبيرة بالسلطنة. وتحمل تشكيلة منتجات "اختياري" الجديدة شعار "غذاء صحي وسعادة مئة بالمئة"، حيث سيسعد المستهلكون بهذه التشكيلة الصحيّة والمناسبة للحميات الغذائية بتناول وجباتهم المفضّلة مع عائلاتهم، والتي ستتوّفر لهم طازجة وشهيّة مباشرةً من المزرعة إلى المراكز التجارية.
وقال مدير التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية، سيدارتا لينكا: "تماماً مثل تشكيلة منتجاتنا الصحيّة والشهيّة المتوفّرة بالأسواق، تأتي تشكيلتنا الجديدة من منتجات "اختياري" لتمنح للعائلات في السلطنة وفي منطقة الخليج العربي حلولاً سهلة وصحّية لمائدة الطعام، إلى جانب الاحتفاظ بالطعم الشهي واللذيذ. إن دورنا في الصفاء للأغذية يمتد ليصل إلى نطاقات أوسع وأن نوجد خيارات جديدة للوجبات سريعة التحضير. إن هذه الخطوة الجديدة ستمكّن الأفراد والعائلات من الاستمتاع بوجبات بذات الجودة التي تُعرف بها الصفاء للأغذية ولكن هذه المرة بسعرات حرارية أقل وبروتين أكثر، ونفس الطعم الشهي.
يستطيع المستهلك الآن أن يحظى بوجبة قليلة الدسم وبسعرات حرارية أقل وسهلة التحضير وفي الوقت ذاته شهيّة وغنيّة بالعناصر الغذائية المفيدة مثل منتجات علامة "اختياري" من برجر الدجاج، وبرجر الدجاج بالبقسماط، ونقانق الدجاج، ونجتس الدجاج، وفيليه الدجاج، وأصابع الدجاج. وتهدف الصفاء للأغذية عبر تشكيلة "اختياري" إلى أن تمنح العائلات خيارات أكثر للتمتع بوجباتهم المفضّلة من الدجاج والبرجر والنقانق وغيرها مع الاحتفاظ بالطعم الشهي المميّز لعلامة الصفاء للأغذية. وتتكوّن تشكيلة اختياري من مكونات غنيّة بالفيتامينات وهي مجمّدة بطريقة التجميد المفرد السريع للاحتفاظ بالطعم اللذيذ والمواد الغذائية المفيدة.