مراكز تسوق مجموعة «ماجد الفطيم» تحصد 18 جائزة عالمية

مؤشر الاثنين ٠٧/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مراكز تسوق مجموعة «ماجد الفطيم» تحصد 18 جائزة عالمية

مسقط - ش

توجت «ماجد الفطيم»، الرائدة في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بـ 18 جائزة مرموقة خلال حفل «جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016» تقديراً لمعايير التميّز والابتكار الرفيعة ضمن فئات التسويق والإعلام الجديد وعدد آخر من الفئات على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة. وخلال حفل «جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016» فازت «ماجد الفطيم» بسبع جوائز ذهبية عن فئات التميّز في التصميم، والاستعانة بالتقنية الحديثة الفائقة في الإعلام الجديد، ومتانة الحملات الرقمية المتكاملة، والتسويق المتعلق بدعم مبادرات إنسانية، وحملات العلاقات العامة.
وفي الأمسية ذاتها تم تكريم مراكز التسوق التابعة للمجموعة في دبي وعجمان والفجيرة ومسقط والمنامة وبيروت بجوائز فضية عن فئة نمو المداخيل التشغيلية الصافية من خلال التسويق، واستراتيجية الرعاية الشيّقة، وتجربة خدمة العملاء الراسخة، وفعاليات الشبكات الاجتماعية الابتكارية، وتميّز التسويق في الحملات الترويجية والفعاليات.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق - «ماجد الفطيم العقارية»: غيث شقير، "نحن فخورون بالفوز بـ 18 جائزة ذهبية وفضية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016، وتؤكد هذه الجوائز المرموقة استمرار استثمار ماجد الفطيم في مجال التواصل مع عملائها وشركائها والارتقاء بتجربتهم على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي إطار رؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن ملتزمون بالابتكار والتميّز في استراتيجية تسويق وُجهات التسوق التابعة للمجموعة بالاستعانة بالفعاليات والإعلانات والشبكات الاجتماعية والعلاقات العامة إلى جانب الفعاليات المندرجة تحت المسؤولية المؤسسية المجتمعية للمجموعة".
وفازت مجموعة «ماجد الفطيم» بما مجموعه سبع جوائز ذهبية وإحدى عشرة جائزة فضية بعد تقييم متأنٍ من جانب لجنة التحكيم لطلبات المشاركة المفصَّلة التي قدمتها المجموعة والتي شملت مرفقات مثل الأفلام والصور الفوتوغرافية وتحليل الشبكات الاجتماعية وتعقيبات متاجر التجزئة والمتسوقين والتغطية الصحفية والإعلامية لمراكز التسوق المشاركة.