عينت للسيارات وكيل حصري لبطاريات "دريفكس" في السلطنة

مؤشر الأحد ٠٦/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
عينت للسيارات وكيل حصري  لبطاريات "دريفكس" في السلطنة

مسقط - ش

دخلت مؤخرا عينت للسيارات،، في شراكة مع بطاريات "دريفكس" و اصبحت الوكيل الحصري لها في السلطنة وقد . تم تنظيم حفل رسم لتوقيع توقيع عقد الوكالة الحصرية وذلك بين الرئيس التنفيذي لمجموعة تاول للسيارات كاستوري رنجان، و مدير عام مجموعة Lubatex. جان فرانسوا بوفيرون،
و تعتبر "دريفكس"البطارية الوحيدة المتاحة في السلطنة و الموسومة بعلامة "صنع في أوروبا" ، وهي توفر مجموعة كاملة من البطاريات بما في ذلك أحدث التطبيقات التجارية الثقيلة. وبطاريات "دريفكس" هي نتاج واحدة من أفضل مصنعي البطاريات، الأكثر تقدماً من الناحية التقنية والخبرة الجيدة بين الشركات المصنعة للبطاريات على مستوى العالم.
قسم الوحدة التجارية، بقسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات في عينت للسيارات شاجاهان عزيز، قال : "حازت بطاريات "دريفكس" على قدر كبير من الشعبية في بلدان أخرى نظراً لميزاتها الخاصة وبدعم من التكنولوجيا الشهيرة التي تميز شركة "جونسون كونترولز" ونحن على ثقة من أنها سوف تحوز على حصة كبيرة في السوق مع إطلاقها في السلطنة". و تتميز دريفكس بفترة ضمان ممتدة تبلغ 18 شهرا و توفر "دريفكس"للعملاء مجموعة واسعة من بطاريات السيارات والشاحنات وغيرها من التطبيقات، وهي تجمع بين التقنيات المتطورة والصنعة الأوروبية. و تعتبر "دريفكس" دوما قادرة على توفير الدعم الفعال على المستويين التجاري والفني. كما تعد المشاركة المنتظمة في المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، مع شركاء موثوق بهم مثل عينت للسيارات، تقليد هام يسمح لهم بالتعرف على السوق بهذه المنطقة من العالم من أجل تحقيق رضا العملاء على نحو أفضل.