شفروليه ماليبو 2017 الجديدة كليا تعيد تعريف الأسلوب والديناميكية

مؤشر الخميس ٠٣/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
شفروليه ماليبو 2017 الجديدة كليا تعيد تعريف الأسلوب والديناميكية

مسقط - ش

سيارة شفروليه ماليبو 2017 الجديدة كليا تعيد تعريف الأسلوب والديناميكية فقد تم تصميمها بعناية لتقدم السلامة المثيرة للإعجاب، والكفاءة الاستثنائية والتواصل السلس، مع كل ما تتوقع وأكثر من ذلك. وهذه السيارة تجلب الشعور بالراحة والمتعة إلى القيادة اليومية . خطوط الهيكل الأنيقة تخلب الانظار والرشاقة التي تمنح هذه السيارة متوسطة الحجم نظرة أنيقة في نفس الوقت الذي تساعد على توفير قيادة رياضية مثيرة للدهشة . ومع الاثارة التي ليس لها مثيل في مصابيح ال اي دي النهارية المتوفرة والمصابيح الخلفية اللافتة للنظر، ماليبو تقدم مزيجا مثاليا من حيث المظهر والوظائف.
ماليبو تتسم بالرحابة و مصممة بعناية لتلبية احتياجاتك واحتياجات الركاب. على الكونسول الوسطي بديهية توجد الضوابط عندما تكون في حاجة إليها، في حين فتحة يو اس بي توفر لكم فرصة عرض الكثير من الخيارات للحفاظ على الأجهزة المتوافقة على اتصال. كما تتوفر تقنيات السلامة النشطة مثل انخفاض السرعة في الأمام التلقائي عند الكبح والمساعدة في البقاء على المسار لمساعدتك في منع حوادث الاصطدام قبل وقوعها . في حالة حدوث تصادم، ماليبو تأتيكم مع نظام الوسائد الهوائية وارتفاع قوة الجسم الصلب والهيكل الشامل للمساعدة على حمايتك. كما تقدم نظام اونستار للاستجابة التلقائية عند الحوادث بالاتصال بخدمات الطوارئ بالنيابة عنك.
شفروليه ماليبو 2017 تأتيكم مع نظام الاستشعار للوسائد الهوائية الشامل الذي من شأنه العمل على نشر الوسائد الهوائية عند وقوع حوادث التصادم من أي اتجاه. في حالة وجود تأثير، يوجد القفص عالي القوة من الصلب الذي يوفر الحماية الكاملة. تقدم ماليبو نظام مدمج للمساعدة في تشجيع عادات القيادة الآمنة، ومع صناعة أول بطاقة تقرير عن حالة السيارة، حيث يمكن السماح للآباء التعرف على تصرفات ابنائهم الشباب عند قيادة السيارة ومساعدتهم لأنهم لا يزالون في الحاجة للتدريب كسائقين جدد.
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الحصري لسيارات شفروليه في السلطنة . وتقدم تجربة تملك للسيارات تعتبر الرائدة في فئتها، وتوفر خدمات شاملة لما بعد البيع. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء شفروليه هم أبدا ليسوا بعيدين عن العلامة المفضلة لديهم.