"بلدي ظفار" يبحث تنظيم أجرة المطار والاختناقات المرورية في صلالة

بلادنا الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ١٥:٤٣ م
"بلدي ظفار" يبحث تنظيم أجرة المطار والاختناقات المرورية في صلالة

صلالة -ش

استعرض المجلس البلدي لمحافظة ظفار اليوم مقترحا متعلقا بتنظيم عمل سيارات الأجرة العاملة في المطار، كما بحث المجلس في اجتماعه الذي عقد برئاسة رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري وبحضور أعضاء المجلس مشكلة الاختناقات المرورية والازدحام بشارع 23 يوليو بمدينة صلالة، ومرور المركبات والدراجات النارية وممارسة ركوب الخيل بشكل عشوائي على رمال شاطئ الدهاريز بولاية صلالة وأثر ذلك على مرتادي هذا الشاطئ. والحلول المقترحة لمعالجة هذه الظواهر بالتعاون مع الجهات المختصة.

كما ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية مرباط والمتعلقة بأهمية إيجاد الحلول المناسبة لمعالجة الانهيارات الطينية التي تحدث بين الحين والآخر بعقبة حشير التي تعتبر رابط رئيسي بين ولاية مرباط ونيابة طوي اعتير والتجمعات السكانية المنتشرة في تلك المنطقة.

من جانب آخر بحث المجلس البلدي توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية شليم وجزر الحلانيات بشأن إنشاء المسلخ البلدي وتنفيذ أعمال التشجير بالولاية.وفي موضوع متصل بحث المجلس خلال اجتماعه التاسع لهذا العام مقترح لجنة الشؤون البلدية بولاية صلالة بشأن انشاء مسلخ بلدي جديد لخدمة المواطنين القاطنين شرق الولاية لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات المسالخ البلدية وتجهيزه بالمرافق الخدمية والعمالة الفنية المتخصصة، وتأهيل وتطوير المسلخ الحالي. كما ناقش المجلس توصية لجنة الشؤون البلدية بولاية صلالة والمتعلقة بميناء الصيادين والمشاكل التي تواجه صيادي الولاية.