x

اصدارعدد جديد من مجلة "جند عمان"

بلادنا الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط - ش

صدرمؤخرا العدد الجديد من مجلة جند عمان، والذي تضمن تغطيات شاملة لعدد من الفعاليات إضافة إلى العديد من التحقيقات الصحفية والمقالات العسكرية المتنوعة، ومن أبرز المواد التي تناولها العدد الجديد :
افتتاح عدد من المشاريع الإستراتيجية الوطنية الأساسية للمعلومات الجغرافية في الهيئة الوطنية للمساحة ، وكلية السلطان قابوس العسكرية تنفذ البيان العملي بالذخيرة الحية للتمرين التعبوي (درع 21).. الجيش السلطاني العماني ينظم سباق ظفار السنوي لعام 2016م.
والبحرية السلطانية العمانية تحتفل بانضمام السفينة (الناصر) إلى أسطولها البحري ،ومنتخب عمان العسكري يواصل استعداداته لبطولة كأس العسكرية الثانية لكرة القدم 2016م.
ورئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تنظم ندوة السكك الحديدية ودورها في التنمية والمساهمة في العمليات العسكرية.
كما تضمن العدد أيضا العديد من المقالات العسكرية المتنوعة والتي تضمنت: تقنيات حماية الدبابات والآليات المدرعة والتدريب العسكري أساس الكفاءة القتالية للقوات المسلحة.
الاستقرار السياسي ودوره في تعزيز الأمن الوطني وأركان الدولة المطمئنة ،والصحافة التقليدية في بيئة وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.
كما تضمن العدد تقرير صحفي عن مركز الشرق الأوسط لبحوث تحليه المياه بمسقط ، أما المقال الديني لهذا العدد فكان بعنوان (نظرة مقاصدية حول وحدة الأمة الإسلامية)،كما تضمن العدد تحقيقا صحفيا مصوراً عن ولاية صحار.
كما تتضمن المجلة عددا من الأبواب الثابتة والمتنوعة سعيا منها لتقديم رسالة صحفيةهادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية والثقافية المختلفة.