x

توسعة التغطية الجغرافية لإذاعة ميرج

مزاج الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط-ش

أعلنت إذاعة ميرج، الإذاعة الإنجليزية المحلية في السلطنة وإحدى الدعائم الرئيسية لشركة سابكو للإعلام، عن قيامها بخطوة استراتيجية تمثلت في توسعة التغطية الجغرافية لبثّها لتشمل محافظات ظفار، الداخلية والبريمي.
وقد أصبح بإمكان سكان محافظة البريمي الآن الاستمتاع ببرامج إذاعة ميرج على تردد 103.4 إف إم بينما يصل البث في محافظتي الداخلية وظفارعلى تردد 104.8 إف إم.
وبذلك يصل بث الإذاعة، والتي حظيت بالقبول من كافة المستمعين في أنحاء السلطنة منذ بدء إرسالها في عام 2011، إلى 3.3 مليون شخص بما يمثل 80٪ من إجمالي عدد السكان في عمان.
ويمثل توسيع البث تطوراً تشغيلياً رئيسياً للإذاعة، ويهدف إلى إشراك كل شرائح المجتمع ومكوناته الديموغرافية بشكل فعال في تجربة ميرج الثرية والمتنوعة، وفي نهاية المطاف وصول بث إذاعة ميرج إلى كافة أرجاء السلطنة.
وفي تعليقه على هذا التوسع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سابكو للإعلام، إيهاب أبو طه: “نحن فخورون بتحقيق هذه الخطوة الكبيرة في تاريخ إذاعة ميرج، فهي تعكس سعينا الدائم للتطوير والابتكار وتحقيق النجاح في السوق العماني،إن هذه التوسعة تؤكد التزامنا بتحقيق التنوع المطلوب في المحتوى المقدم باللغة الإنجليزية في السلطنة".