x

رينو عمان تدشن سيارة كوليوس الجديدة كليا و المتميزة

مؤشر الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
رينو عمان تدشن سيارة كوليوس الجديدة كليا  و المتميزة

مسقط - ش

دشنت مؤخراً دشنت رينو عمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، السيارة الجديدة كليا رينو كوليوس. تتميز السيارة الجديدة بتصميمها العصري ومستوى الراحة الفائقة والتقنيات المتطورة. توفر كوليوس الجديدة كل ما يتوقعه العميل من السيارة الرياضية متعددة الأغراض من الفئة و تجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع التصميم القوي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض وتتميز السيارة بمحركها القوي وتقنياتها المتطورة وقدرتها على التعامل مع مختلف الطرق ويعود ذلك إلى نظام نقل الحركة الإكسترونك الذي تم اختياره بعناية فائقة ليلبي احتياجات وتطلعات السائقين.
تعليقا على القوة التي تتمتع بها كوليوس من الداخل، ذكر المتحدث باسم رينو عمان " تتميز السيارة عن السيارات الأخرى بأنها قوية ومفتولة العضلات وبخطوطها الخارجية الانسيابية التي تجسد القوة وتقنية الدفع الرباعي بكافة العجلات التي ليس لها مثيل وقدرتها على التعامل مع كافة أنواع الطرق الممهدة والوعرة بفضل ارتفاعها عن الأرض بـ 210 ملم. علاوة على ذلك تتميز السيارة من الداخل بمساحة الكابينة واحتوائها على مجموعة راقية من التجهيزات والأنظمة المتطورة والترتيب العالي للكابينة من الداخل وهو ما يجعلنا نقول بكل ثقة بأن رينو كوليوس أصبحت المرجع والمعيار للسيارات الأخرى من نفس الفئة في معايير مثل الراحة والتطوير.
وأضاف وهو يعبر عن فرحته بتدشين السيارة الجديدة في سلطنة عمان" تأتي رينو كوليوس في وقت تتمتع السيارات الرياضية بنمو قوي في سلطنة عمان". و تماشيا مع استراتيجية التصميم من رينو، تم تغطية السيارة رينو كوليوس الجديد كليا مبدأ التصميم " إكسبلورر" والذي يتميز بالقوة والمغامرة والإثارة. أدى السعي لتحقيق هذه الخصائص إلى إلهام مصممي رينو كوليوس لإعطاء السيارة الخطوط القوية التي تتميز بها السيارة. يتميز هذه الموديل بتصميم قوي مفتول العضلات مع مميزات مثل: ألواح واقية للأبواب وجنوط عريضة من لونين مصنعة من خليط من المعادن وقضبان سقف مصنعة من خليط من المعادن وهوائي على شكل زعنفة سمكة القرش وخطوط كروم للرفارف ولوح انزلاق فضي أمامي.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا العملاء ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذ ومعرض ومركز خدمة ومركز لبيع قطع الغيار، يمكن القول بأن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء العملاء.