x

جي إم سي أكاديا 2017 الجديدة كلياً تصل السلطنة بسعر تنافسي

مؤشر الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
جي إم سي  أكاديا 2017 الجديدة كلياً  تصل السلطنة بسعر تنافسي

مسقط - ش

وصلت مؤخرا الى اسواق السلطنة سيارة جي ام سي اكاديا 2017 الجديدة كليا التي طال انتظارها ، مزودة بمجموعة موسّعة من مزايا السلامة النشطة وبمحرك 310 حصان 3.6 ال في ، مقدمة بذلك للمشترين حزم متكاملة من الخواص التنافسية . وتميز جي ام سي اكاديا 2017 كروس اوفر الجديدة كليا ذات التصميم المطورأوفر بانها أكثر فعالية وأخف وزناً حيث تسعى لاحتلال مكانة مرموقة في صميم الفئة متوسطة الحجم واليوكون كاملة الحجم ، حيث تتوفر في ثلاث مستويات تشمل SLE، SLT ودينالي، وبسعر يبدأ هو من ريال عماني من 13699 ريال عماني . كما جاءت اكاديا اس ال ئي ذات الدفع الأمامي واكاديا اس ال تي بحزمة خدمة قياسية لمدة ثلاث سنوات / أو 60000 ألف كيلو متر بينما تحظى أكاديا دينالي بخدمة مجانية أربع سنوات / 80000 كم، كما ان كافة الطرازات تتمتع بخاصية الضمانة لمدة ثلاث سنوات الضمان كم / 100000 وهو ضمان الشركة المصنعة ، فضلا عن أربع سنوات مساعدة على الطريق طوال الاربعة وعشرين ساعة اليومية وطوال ايام الاسبوع وذلك حسب الطراز . ووتوفر هذه السيارة الجديدة بخمسة،و ستة أو سبعة مقاعد ، في حين تقدم قدرة أكبر على المناورة وتعزيز ديناميكية القيادة على نموذج الجيل الأول منها ..
كما تتميز أكاديا الجديدة بأن وزنها الاجمالي أخف بمعدل 318 كيلو غرام، مقارنة مع الطراز الحالي مما يعزز فاعلية استهلاك الوقود و دينامكيات قيادة أكثر تجاوباً اعتماداً على بنية هيكل جديدة أخف وزناً. في حين يمكنها القيام بمناورات أكثر رشاقة بفضل النسب الأقصر طولاً والأقل عرضاً، لتحقيق سهولة الانعطاف والتوجيه خلال ركن وصف السيارة.ويولّد محرك V6 الجديد سعة 3.6 لتر المتوفر اختيارياً المزيد من القوة والفعالية عند مقارنته بالطراز الحالي، مع قدرات قطر تفوق 1800 كيلو غرام تقديرياً (مع حزمة القطر المتوفرة اختيارياً). وهو قادر على توليد قوة تبلغ 310 حصاناً ومستوى استهلاك وقود يبلغ 9.41 لتر/ 100 كيلو متر للدورة المركّبة في طرازات الدفع الرباعي.
"وفي تصريح له حول هذه السيارة الجديدة كليا يقول الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاؤه فيرندرا أغاروال " فيما اعيد تصميمها بالكامل ، فان جي ام سي أكاديا 2007 الجددية كليا هي أصغر وأخف وزنا ولكنها الأكثر تطورا من حيث التقنية التكنولوجية ، فهي غنية بالمميزات والخواص التي تعزز جاذبيتها ، فضلا عن انها قادرة على أن شكل تحديا قويا لأي سيارة من سيارات الدفع الرباعي الراقية " .. ومن جانبه قال ، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط "محسن قاسم لقد تم تزويد اكاديا اس ال ئي 2017 بالعددي من خواص السلامة النشطة المتوفرة بها ، واناقة التصميم والاداء المعزز وغيرها من الخواص المتوافرة في طرازها السابق " واضاف محسن قاسم بانها تشكل برهان قوي على التزام جي ام سي بتعزيز مكانة منتجاتها المتميزة دائما بانها الأفضل من حيث السلامة والمزايا التكنولوجية "

ويشار بان شركة موسى عبدالرحمن حسن وشركاه ش م م هي الموزع الحصري لسيارات جي ام سي في سلطنة عمان من خلال فروعها المنتشرة في مختلف انحاء السلطنة .