سيارة شيري تتوفر في عرض مثير بمزايا استثنائية

مؤشر الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
سيارة شيري تتوفر في عرض مثير بمزايا استثنائية

مسقط - ش

عشاق السيارات الذين يسعون للتكنولوجيا المتطورة والسلامة والمميزات الرائعة لعلامة شير. يمكنهم الاستفادة من العرض الترويجي الجديد لسيارات شيري الذي جعل من السهل امتلاك هذه العلامة الصينية . هذا العرض الجذاب على سيارات شيري يسري على طرازات 2016 و 2017 . و يشتمل على هدية نقدية حتى400 ريال عماني، والتي يمكن أن تستخدم أيضا كجزء من الدفعة المقدمة. كما يشتمل العرض على التسجيل والتأمين مجانا للسنة الاولى. كما يمكنكم الحصول أيضا على راحة البال مع 5 سنوات تغطية ضمان ممدد غير محدود المسافة، والتمويل داخل الشركة مع سعر الفائدة مخفض بنسبة 3.49 % سنويا فقط، حتى 72 شهرا كجزء من هذا العرض الترويجي.وقد اكتسبت شيري شعبية سريعة في سلطنة عمان وليس فقط من خلال تقديم العروض القيمة ولكن أيضا لأن السيارات غنية بالمزايا والتكنولوجيا ومتعة القيادة إذا كنت تبحث عن السيارة المتميزة من جميع الجهات، والتميز بسعر معقول، لا داعي لمزيد من البحث.
وتشكيلة تيجو من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات توفر تجربة قيادة ممتازة ومستويات عالية من الصقل وقيمة كبيرة للنقود. وعند الجلوس خلف عجلة القيادة، لا يسعك إلا أن تثني على شيري التي توفر لك كافة وسائل الراحة التي تتوفر في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وفقا لمعايير الفخامة ، مثل قوة تكييف الهواء، والنظام الصوتي مع مشغل الأقراص المدمجة وفتحة يواس بي وام بي 3، فضلا عن نظام ISOFIX لتوفير السلامة لمقعد الطفل
بالإضافة إلى إدراج مزايا السلامة مثل برنامج الثبات الإلكتروني للتحكم (يتوفر في تيجو5)، وسائد هوائية مزدوجة ومكابح غير قابلة للانغلاق مع توزيع قوة الكبح إلكترونيا وكذلك الإضافات الأخرى لضمان أن كل محرك مع تيجو هو محرك آمنة ويقدم قيادة ممتعة. كما تحتوي تيجو 5 على فتحة سقف بانورامية، والتحكم المزدوج في درجة الحرارة من خلال مكيف هواء بفتحة مزدوجة ،مما يتيح للسائق والراكب الأمامي للحفاظ على درجات الحرارة بصفة فردية.
لعشاق سيارات السيدان، شيري اريزو 7 تمنحكم مزيج انتقائي من الفخامة والأداء الرائع. من خلال محرك ألمنيوم 1.6 لتر بتوقيت الصمام المتغير المزدوج الذي يتناغم مع ناقل حركة 7 سرعات ، والمحرك يتميز بتكنولوجيا توقيت الاداء المستمر والمتغير / العادم مما يحسن كفاءة استهلاك الوقود.
ومكيف هواء اوتوماتيك، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، شاشة عرض 7 بوصة تعمل باللمس ، مع نظام المعلومات والترفيه للسائق، جنبا إلى جنب مع مكابح غير قابلة للانغلاق والتوزيع الالكتروني لقوة الكبح وهذه بعض من الملامح الجذابة الأخرى التي تتوفر في سيارات السيدان المتميزة. و لعيك زيارة أقرب صالة عرض شيري اليوم، لحجز سيارتك الجديدة كليا شيري ، ولمعرفة المزيد عن العروض المثيرة. والعرض الحالي الذي يستمر حتى 4 ديسمبر 2016 (أو حتى نفاذ الكمية) .