حفل تخريج بالكلية الحديثة للتجارة والعلوم

مؤشر الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط - ش

تستعد الكلية الحديثة للتجارة والعلوم للإحتفال بتخريج الدفعة الحادية والعشرين من طلابها وطالباتها في السابع من شهر نوفمبر الجاري بفندق الجراند ميلينيوم بمسقط. ويبلغ عدد الخريجين هذا العام 250 طالب وطالبة في كل من برامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير. ويتزامن احتفال الخريجين هذا العام مع إحتفاء الكلية بالذكرى العشرين لتأسيسها، وبهذا تتضاعف فرحتهم وفرحة جميع العاملين بالكلية، فمنذ تأسيسها في عام 1996، تتمتع الكلية بسمعتها وريادتها بين مؤسسات التعليم العالي الخاصة في سلطنة عمان.
وتتنوع التخصصات والدرجات العلمية التي تطرحها الكلية والتي سيحملها الخريجون هذا العام، فمنها درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والمالية والصيرفة الإسلامية، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية، والتسويق ، وإدارة الأعمال، وإدارة الصحة والسلامة، وإدارة السلوك المؤسسي، وعلوم الحاسب الآلي، وإدارة النقل والخدمات اللوجستية، والقانون التجاري، وإدارة المطارات، وإدارة الطيران، وأمن المعلومات، وشهادة الدبلوم في تقنية المعلومات والإتصالات.
وكجزء من مهمتها في دعم التنمية الشاملة للإقتصاد الوطني، تقوم الكلية الحديثة للتجارة والعلوم بإمداد سوق العمل بالخريجين المؤهلين الذين يمتلكون المهارات القيادية والقادرين على العمل بكفاءة وفاعلية، فهناك نسبة عالية من خريجي الكلية الذين حظوا بوظائف ممتازة في القطاعين العام والخاص؛ وطبقًا للإحصائيات فإن العديد منهم يشغلون الآن مناصب رفيعة المستوى.