تويوتا تمنح سائقيها أسعد اللحظات وأمتعها وفق مفهوم "واكو دوكي" الياباني

مؤشر الثلاثاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تويوتا تمنح سائقيها أسعد اللحظات وأمتعها وفق مفهوم "واكو دوكي" الياباني

مسقط - ش

واكو دوكي" هي عبارة يابانية تعني التشويق والحماس المطلق، وهذا بالتحديد ما تقدمه تويوتا لزبائنها عبر ضخ عناصر المرح والإثارة في كل خاصية من خصائص سياراتها ؛ بما فيها التصميم والأداء والمزايا والتقنيات والسلامة. وتؤمن تويوتا بأن السيارات، ، باعتبارها مصدرًا للتشويق والنشوة، أكثر من مجرد وسيلة للتنقل. فهي مصنوعة لجعل الحياة أكثر مكافأة عبر توفير العديد من الرحلات المثيرة. ولطالما ظل مفهوم "واكو دوكي" الفكرة المثيرة للاهتمام التي جعلت تويوتا تفكر دائمًا بإبداع ، وفي الوقت ذاته وفرت لها فرصة إضافة التفرد في منتجاتها عبر استعانتها بعنصر التشويق. وظلت الرغبة الحثيثة في قبول التحديات الجديدة في صلب اهتمامات تويوتا منذ نشأتها. وظل إبقاء الابتسامة بشكل دائم على وجوه زبائنها هدفًا تسعى وراء تحقيقه في كل يوم . وتهدف تويوتا أيضًا إلى توفير السيارات التي بإمكانها فتح أفاق جديدة في أنماط حياة المستهلكين ؛ سيارات قادرة على تغيير حياة الناس إلى الأفضل وبإمكانها جلب المزيد من الاستكشافات.
وتسعى تويوتا جاهدة من خلال مفهوم "واكو دوكي" إلى جلب اللحظات الباسمة على محيا مالكي سياراتها ، وذلك من خلال تصنيع السيارات الأنيقة والشبابية المبتكرة والممتعة في قيادتها. كما تعتقد تويوتا أن السيارات ليست مخصصة فقط للتنقل أو أخذ العائلة من مكان إلى آخر ، بل إن الهدف منها هو نقل الرحلات إلى مستويات جديدة تمامًا ملؤها اللحظات السعيدة المشوقة على الطريق. وتقوم تويوتا بتصنيع السيارات التي تجعل نبضات القلب تتسارع وتمنح راكبيها دفقات من الأدرينالين الذي يستمر معهم حتى بعد الوصول إلى مقصدهم. ولكن مع هذا ، تدعو تويوتا دائمًا إلى الالتزام بقواعد السياقة المسؤولة ، بغض النظر عن سيارة تويوتا التي تقودها أو طبيعة الطريق التي تسير عليها سيارتك.
وبينما تشتهر سيارات تويوتا بجودتها ومتانتها وموثوقيتها حول العالم ،كما تعتقد تويوتا بأن مرحلة الشباب تمتاز بالروح الحماسية التي تشع بالجرأة والطاقة الإيجابية ، وهذه هي الروح الدافعة في تويوتا التي تخترق أراض جديدة وتصنع طريقها ، وتبتكر فرصًا جديدة وتقفز بها إلى مستويات جديدة من التوقعات التي تخلق الإمكانات التي لم يصل إليها أحد من قبل. الشباب هم الرواد والحالمون. أما أسلوب "كايزن" فهو طريقة حياة بالنسبة لتويوتا. ولكل الراغبين في الاستمتاع بمفهوم "واكو دوكي" مع تويوتا ، يمكنهم التوجه لأقرب صالة عرض تويوتا ، حيث سيلمسون بأنفسهم التشويق والحماس المطلق من خلال تشكيلتها من السيارات ،. ويدعم منتجات تويوتا عالية الجودة شبكة واسعة من مراكز الخدمة وقطع الغيار التابعة لشركة سعود بهوان للسيارات والتي تمتد بطول البلاد وعرضها.