جامعة ظفار تحتفل بيوم الشباب العماني

مؤشر الثلاثاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
جامعة ظفار تحتفل بيوم الشباب العماني

صلالة - ش

احتفلت جامعة ظفار بيوم الشباب العُماني وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور حسن بن سعيد كشوب وبحضور عدد من مديري المؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظة بقاعة المؤتمرات بالجامعة. وفد أقيمت الإحتفالية التي أشرفت عليها دائرة شؤون الطلاب ممثلة بقسم الأنشطة الطلابية حيث تضمنت فقرات من الشعر و تباري الطلاب في نثر ابداعاتهم الشعرية و ملكاتهم الابداعية التي اكدت تمسكهم بقيم وموروثات وطنهم والإسترشاد من إضاءات من رسالة جلالتة الى جموع الشباب والتي كانت سبب لاستنهاض قدراتهم وكانت نبراس يهتدي به.
وأقيمت بعدها مسابقة ثقافية حول ملامح نهضة الشباب العماني عبر التاريخ إلى الإحتفال بالمكرمة والرعاية السامية من لدن جلالته بالشباب. وبعد ذلك قاموا الطلاب أداء لرقصة البرعة في تناغم واداء مبهر ومبدع وبعدها تم عرض لمسرحية هادفة حملت أسم كهلان وكسلان من إداء نادي شباب علم وعمل وهي من اعداد واخراج الطالب سالم قطن .
تجدر الإشارة إلى أن دائرة شؤون الطلبة بالجامعة أكدت على المضي قدما والإستمرار بدعم جميع انشطة الشباب بالجامعة وكذلك الاحتفال بكل المناسبات والاهتمام بتفاعل الطلاب مع جميع القضايا المجتمعية والوطنية لبناء جيل يتمتع بمستوى عال من المعرفة والإدارك وتقدمو ا بكل الشكر والإمتنان والولاء لبناني نهضة الشباب جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه على ما يولية من أهتمام بالشباب العماني.