شركة صناعة الكابلات العمانية توزّع طفايات الحريق لموظفيها

مؤشر الثلاثاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
شركة صناعة الكابلات العمانية توزّع طفايات الحريق لموظفيها

مسقط - ش

نظّمت شركة صناعة الكابلات العمانية مؤخرا أوّل تجمّع للسلامة من الحرائق وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك بحضور ضيف الشرف المقدم علي سيف الخالدي من الإدارة العامة للدفاع المدني في مسقط، وكذلك رؤساء الوفود من عدة جهات . وقد تم خلال الحفل تقديم مطفأة حريق إلى كل موظف في الشركة بالإضافة إلى دليلٍ شامل للوقاية من الحرائق وكيفية استعمال مطفأة الحريق.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكابلات العمانية جيريت هويفمان: "في كثير من الأحيان نسمع أنباء حول الخسائر الجسيمة في الأرواح واالمتلكات بسبب حوادث الحرائق، بعض هذه الحوادث يكون بسبب خللٍ ما في الكابلات والأسلاك الكهربائية غير المعتمدة والمزيفة، لذلك فمن المهم دائماً ضمان استخدام أفضل المنتجات الكهربائية المعتمدة والموثوق بها، وعلينل دائماً إتباع طرق وقائية لمنع وقوع الحرائق العرضية. بالإضافة إلى الوقاية من الحرائق، فمن المهم أيضاً وجود برنامج احتواء وإطفاء الحريق، وهنا نجد الدور الحيوي لطفايات الحريق في الحفاظ على أمننا وسلامتنا، ولذلك فإن الشركة تقوم بتوزيع طفايات الحريق لجميع موظفيها حفاظاً على سلامتهم ."
وقال ضيف الشرف المقدم علي سيف الخالدي : "إن فكرة توزيع طفايات الحريق مع دليل الوقاية من الحرائق هي فعلاً خطوة ممتازة ومدروسة للغاية من شركة صناعة الكابلات العمانية. نحن نقدّر حقاً جهد الشركة في أخذ زمام المبادرة في نشر الوعي لموظفيها حول أهمية السلامة من الحرائق" وأضاف:" يجب على الموظفين أن يعلموا ويفهموا جيداً أهمية السلامة من الحرائق، فإنه من المؤسف جداً أن نرى كثيراً من الإهمال وعدم رؤية قيمة الوقاية والسلامة من الحرائق. كما شكر المقدم الخالدي الرئيس التنفيذي للشركة على هذه المبادرة المدروسة جيداً، وآمل أن نرى المزيد من هذه المبادرات القيمة من قبل شركات أخرى ". و ستستمر شركة صناعة الكابلات العمانية بتوسيع مبادرتها حول السلامة من الحرائق وسبل الوقاية منها لتشمل كافة الناس في المجتمع وذلك من خلال خلق الوعي حول برامج الوقاية من الحرائق واحتواء الحريق.