المركز التجاري العُماني الأمريكي يعقد اجتماعه السنوي

مؤشر الثلاثاء ٠١/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
المركز التجاري العُماني الأمريكي يعقد اجتماعه السنوي

مسقط - ش

قام المركز التجاري العُماني الأمريكي مؤخراً بعقد الاجتماع السنوي لجمعيته العمومية وذلك في فندق ’بارك إن باي راديسون مسقط‘ لمناقشة مستوى تقدم أعماله خلال العام المنصرم. وقد شهد الاجتماع حضور أعضاء مجلس إدارة المركز وعددٍ من موظفي وممثلي سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في مسقط. وقد بدأت فعاليات الجمعية العمومية بكلمة ألقاها نائب رئيس المركز فؤاد عيد، قام خلالها بتسليط الضوء على أخر التحديثات التي طرأت على الهيكل التنظيمي للمركز والنجاحات التي تم تحقيقها من خلال أنشطته المختلفة.
وقال فؤاد عيد، نائب رئيس المركز: "على مدار أعوام، شكلَ المركز التجاري العُماني الأمريكي منصة مُهمة تتيح للشركات العُمانية التفاعل مع نظيراتها الأمريكية. وقد ظهرت جلياً ثمار جهودنا من خلال أطر التعاون المشترك والحوارات الهادفة التي تحققت مع الكثير من الشركات العاملة في السلطنة. ولقد كان الهدف من اجتماعنا السنوي الأخير كتابة سطرَ جديد في مسيرة أعمالنا الحافلة بالإنجازات حيث رحبنا بانضمام أعضاء جدد واستطعنا تحقيق نجاحات غير مسبوقة في المبادرات المتعددة التي قمنا بإطلاقها. وها نحن اليوم نتطلع مجدداً لمواصلة تقدمنا ورفدً أعضائنا بالمزيد من الفرص التنموية الجديدة على الصعيدين الاجتماعي والمالي".
وتضمنت فعاليات اجتماع الجمعية العمومية السنوي كلمة ألقاها ، سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعتمد لدى السلطنة سعادة مارك جي سيفرز تحدث فيها عن العلاقة الوطيدة التي تربط بين البعثة الدبلوماسية الأمريكية والمركز التجاري العُماني الأمريكي واتفاقية التجارة الحرة الأمريكية العُمانية. وفي هذا السياق، قال سعادة جي سيفرز: "تُقدَر سفارة الولايات المتحدة الأمريكية علاقتها التعاونية المثمرة مع المركز التجاري العُماني الأمريكي. وعلى مدار أعوام، شكل المركز شريكاً موثوقاً يساهم في تعزيز أعمال الشركات الأمريكية في السلطنة. وأود اليوم أن أهنئ المركز على زيادة عدد أعضائه وبرامجه المعلوماتية الهادفة وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح في الأعوام القادمة".