x

«سيتي سنتر مسقط» يحتفل بمرور 15 عاماً على افتتاحه

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
«سيتي سنتر مسقط» يحتفل بمرور 15 عاماً على افتتاحه

مسقط - ش

يحتفل «سيتي سنتر مسقط»، أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية بسلطنة عُمان والذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط أفريقيا وآسيا، اليوم 6 بمرور 15 عاماً على افتتاحه. وبهذه المناسبة، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الخاصة والفعاليات العائلية المرحة إلى جانب فرصة فوز المتسوقين بجوائز مذهلة في إطار الحملة الترويجية لأزياء خريف/شتاء 2016. وقد صرح مدير أول «سيتي سنتر مسقط»:حسام المنذري، قائلا "أحدَثَ سيتي سنتر مسقط نقلة فارقة في صناعة التجزئة في عُمان عند افتتاحه في عام 2001، وطوال الخمس عشرة عاماً الماضية مثَّل سيتي سنتر مسقط بوابة دخول عدد هائل من العلامات العالمية الراغبة في دخول السوق العُمانية لأول مرة، واستضاف الكثير من الفعاليات العائلية الفريدة والأخاذة التي حققت أسعد اللحظات للمتسوقين. ونتطلع إلى الاحتفال بهذه المحطة البارزة في مسيرة سيتي سنتر مسقط مع المتسوقين وشركائنا من متاجر التجزئة باستضافة حملة أزياء خريف/شتاء 2016".
ومنذ عام 2001 مهَّد «سيتي سنتر مسقط» للعديد من أشهر المتاجر العالمية لدخول السوق العُمانية، ووفر «سيتي سنتر مسقط» للمتسوقين الكثير من خيارات التسوق والمطاعم التي لم تكن متاحة من قبل في عُمان، وفي إطار الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاحه يستضيف «سيتي سنتر مسقط» مجموعة من الفعاليات الاحتفالية يوم 31 أكتوبر 2016 تشمل العروض الترفيهية المتجولة، إلى جانب الجوائز الفورية للمتسوقين. وهناك المزيد، فكل ثلاث ساعات سيعلن «سيتي سنتر مسقط» عن إرشادات للمتسوقين الذين يحتفلون بعيد ميلادهم يوم الثلاثاء 31 أكتوبر للفوز بهدية عيد ميلاد خاصة. وهناك أيضاً فرص فوز بجوائز قيّمة للمتابعين لصفحات «سيتي سنتر مسقط» على الشبكات الاجتماعية، حيث سيتم اختيار عدد منهم للمشاركة في مراسم تقطيع الكعكة الاحتفالية. وسيحصل الفائزون منهم على هدية عيد ميلاد خاصة.
ويحتفل «سيتي سنتر مسقط» بموسم أزياء خريف/شتاء 2016 في أجواء مستلهمة من أشهر عواصم الأزياء العالمية، وسيكون الشغوفون بأحدث صيحات الأزياء والأناقة على موعد مع أسعد اللحظات خلال الفترة بين 9 – 12 نوفمبر. وإلى جانب هذه الفعاليات الاحتفالية سينطلق متسوق واحد بسيارة BMW Z4 الراقية، وتتضاعف فرص الفوز عند التسوق من متاجر الأزياء المشاركة داخل «سيتي سنتر مسقط».