ماكدونالدز تكرس مفهوم الشفافية من خلال برنامج " الباب المفتوح "

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
ماكدونالدز تكرس مفهوم الشفافية من خلال برنامج " الباب المفتوح "

مسقط - ش

يتابع ماكدونالدز عمان بتكريس مفهوم برنامج "الباب المفتوح"، الذي يسمح للعملاء بدخول المطبخ والتعرف على آلية تحضير الطعام اذ من شأنها أن تساهم بمبدأ الشفافية وتسمح للزبائن بالتعرف على كيفية تحضير وطهي وتوضيب الطعام . و يكرس برنامج "الباب المفتوح " مبدأ الشفافية التي تلتزم به ماكدونالدز والذي يشمل الجودة والسلامة الغذائية و النظافة وكيفية تصنيع وتحضير الطعام ، و تعتبر هذه الخطوة الاولى من نوعها التي يقوم بها مطاعم الوجبات السريعة في الشرق الاوسط.
وتعليقا" على البرنامج قال ،الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان،علي داود" برنامج "الباب المفتوح " هو مميز وحصري لماكدونالدز.ونحن نقدر حرص زبائننا على معرفة مصدر الطعام وكيفية تحضيره ، كما إننا ملتزمون بمبدأ الشفافية و نؤمن بأحقية الزبون بمعرفة مكونات وكيفية تحضير ما يأكله . ومن خلال هذا البرنامج فنحن نوفر لهم الفرصة لزيارة المطبخ وإختبارطريقة العمل اليومية و طرق التحضير التي يتبعها ماكدونالدز عمان.
وتفتخر ماكدونالدز أن تقدم كافة اللحوم والدجاج الحلال والصافية 100% في كافة أفرعها و من خلال صفحتنا "من حقك أن تعرف " يمكنك أن تطرح الاسئلة والحصول على كافة التوضيحات.
ماكدونالدز تحرص حرصاً شديداً على التقيد بكافة معايير السلامة الغذائية ، وبالتالي كل المنتجات تخضع لرقابة غذائية صارمة تتبع معايير عالمية وتنفذ تحت إشراف خبراء ضمان الجودة في ماكدونالدز،وبالتعاون مع مختبرات طرف ثالث، والبلديات المحلية.
كما أنّ ماكدونالدز تتعاون مع وكلاء معتمدين الذين يحرصوا على تأمين منتجات ذات جودة عالية ،وتحرص على تأمين أفضل البرامج التدريبية لفريق العمل بحيث يخضعوا لتدريبات مكثفة حول السلامة الغذائية والنظافة . وأول مرة أطلق برنامج " الباب المفتوح " في دول الخليج العربي كان عام 2006 حيث قام به فريق مدّرب وشمل جولة على المطابخ . وقد شارك منذ ذلك الوقت الآلاف من الاشخاص وتسعى ماكدونالدزالى اكمال هذا البرنامج .