هيونداي تقدم عرضا رائعا بمزايا اضافية

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
هيونداي تقدم عرضا رائعا بمزايا اضافية

مسقط - ش

تقدم هيونداي حاليا عرضا جذابا يستمر حتى 5 نوفمبر 2016. ويشتمل هذا البرنامج الترويجي على هدية نقدية حتى 1200 ريال جنبا إلى جنب مع وقود مجانا حتى 200 ريال. الوقود المجاني بقيمة 200 ريال اختياري ويمكن للعملاء أيضا اختيار الاستفادة منه كجزء من الدفع المقدمة. وتغطية تأمين للسنة الأولى وكذلك تسجيل يأتي مع الباقة. وبالإضافة إلى ذلك تقدم هيونداي خدمة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية جنبا إلى جنب مع كل عملية شراء. قد تختلف عناصر العرض الترويجي للطرازات المختلفة، وللحصول على التفاصيل الكاملة متوفرة في جميع صالات عرض هيونداي.
وقد أعطت فلسفة التصميم السائلي المعترف به من قبل هيونداي بعدا جديدا إلى علم الجمال والرقي لسياراتها. وهو مزيج من الأناقة والتطور والتكنولوجيا والأداء العالي التي تشكل معا صياغة لتجربة هيونداي. كل سيارة هيونداي توفر مساحة تتميز بالرحابة حيث يتم إنشاؤها في لحظات رائعة ويتم تقاسمها بين العملاء وعائلاتهم.
مجموعة هيونداي تقدم خيارات واسعة للعملاء، ابتداء من السيارات الصغيرة وسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات القوية وسيارات السيدان الفاخرة. مع مجموعة متنوعة من الطرازات لتتناسب مع أنماط الحياة واحتياجات العملاء المختلفة، مما ساعد على الارتقاء بسمعة هيونداي في التصميم المتطور والقوة وجودة التصنيع والعروض المميزة الغنية التي تعتبر وجهة مفضلة بين عشاق السيارات الذين يرغبون في سيارات ترضي طموحاتهم
هيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي التي تقدمها مع مختلف خيارات المحركات. وأطلقت الشركة مؤخرا السيارة الجديدة كليا إلنترا 2016 ، أحدث نسخة من طراز العلامة التجارية الأكثر مبيعا في المنطقة. الجيل السادس من سيارة السيدان المدمجة الذي يجمع بين التصميم الديناميكي والمواد ذات الجودة العالية الاسعار الجذابة فعلا. و باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في سلطنة عمان، هيونداي لها وجود قوي في فئة سيارات الركاب مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. و مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في السلطنة عمان.