الصفاء للأغذية تطلق منتجات قليلة الدسم والسعرات الحرارية

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الصفاء للأغذية تطلق منتجات  قليلة الدسم والسعرات الحرارية

مسقط - ش

تقدّم الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل في السلطنة والشركة الرائدة في مجال منتجات الأغذية- مجموعتها الجديدة من منتجات علامة " إختياري" قليلة الدسم وقليلة السعرات الحرارية والتي تتوّفر حالياً في المراكز التجاية ومنافذ البيع بالسلطنة. وتتكوّن منتجات إختياري من مواد غذائية مفيدة وهي مناسبة للحميات الغذائية، كما أنها مناسبة لتُقّدم كوجبات على مائدة الطعام، للأطفال والكبار في ذات الوقت. وبإستخدام مكوّنات طبيعية ونقيّة كما عهدت الصفاء للأغذية، تأتي هذه التشكيلة الجديدة تحت شعار "غذاء صحي سعادة مئة بالمئة" من علامة " إختياري" لتمنح للعائلات خيارات سهلة التحضير وغنيّة بالمواد الغذائية المفيدة مثل برجر الدجاج، وبرجر الدجاج بالبقسماط، ونقانق الدجاج، ونجتس الدجاج، وفيليه الدجاج، وأصابع الدجاج. ويستطيع المستهلك أن يتمتع بالمنتجات الغذائية الجديدة الصحيّة والشهيّة المكوّنة من أجود أنواع المكونات الغذائية، والمتوفّرة في المحلات التجارية بالبلد.
وقال ، مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية سيدارتا لينكا : "لقد قمنا بإطلاق تشكيلة منتجات " إختياري" الجديدة لكي نمنح للمستهلكين خيارات صحيّة قليلة الدسم وقليلة السعرات الحرارية، بحيث يتمكنون من الاستمتاع بهذه الوجبات وبذات الطعم اللذيذ ولكن بخيارات صحيّة أكثر، وهذا ما يميز تشكيلتنا الجديدة. وهي مناسبة للمستهلك الذي يبحث عن خيارات متنوّعة من الطعام اللذيذ ولكن الصحي في ذات الوقت." وأضاف: "من خلال تشكيلتنا الجديدة فإننا نمنح أولياء الأمور الخيار الصحي والشهي لتقديم وجبات رائعة لأطفالهم وهم مطمئنون من جودتها وفائدتها. وتأتي منتجات علامة " إختياري" مجمّدة بآلية التجميد المفرد السريع وذلك لحفظ النكهة والمواد الغذائية المفيدة."
وتهدف الصفاء للأغذية عبر تشكيلة " إختياري" إلى أن تمنح العائلات بالسلطنة ومنطقة الخليج العربي خيارات أكثر للتمتع بوجباتهم المفضّلة من الدجاج والبرجر والنقانق وغيرها مع الاحتفاظ بالطعم الشهي المميّز لعلامة الصفاء للأغذية. إن هذه الخطوة الجديدة ستمكّن الأفراد والعائلات من الاستمتاع بوجبات بذات الجودة التي تُعرف بها الصفاء للأغذية ولكن هذه المرة بسعرات حرارية أقل وبروتين أكثر، ونفس الطعم الشهي.