مسقط- - تصوير - خمـيس السعيدي
حقق فريق مستشفى الرستاق لقب بطولة كأس الزمالة لموظفي وزارة الصحة الرابعة لكرة القدم للعام الجاري 2016، بعد فوزه على حامل اللقب فريق المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الباطنة بـركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 2/صفر بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1 في المواجهة الختامية التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الفائت على ملعب استاد الحرس السلطاني العماني برعاية سعادة د.درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية وبحضور عدد من المسؤولين في وزارة الصحة وعضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب، وقام راعي المناسبة عقب نهاية اللقاء الختامي فيها بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الرستاق وتقليد لاعبيه الميداليات الذهبية مع تقديم جائزة مالية، كما قام سعادته بتكريم فريقي المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة جنوب الباطنة وفريق المسرة الحاصلين على المركزين الثاني والثالث بالبطولة وتقليد لاعبيهم الميداليات الفضية والبرونزية وجائزة مالية، كما قام سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية بتكريم اللاعبين المجيدين فيها، حيث حصل اللاعب أحمد الغسيني من مديرية الخدمات الصحية لمحافظة مسقط على جائزة هداف الدورة برصيد 4 أهداف، فيما نال حارس مستشفى الرستاق جاسم السلطي جائزة أفضل حارس بالبطولة، فما حصل اللاعب هيثم الشرياني من مديرية جنوب الباطنة على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، ونال المدرب وليد القرطوبي من مديرية جنوب الباطنة جائزة أفضل مدرب بالبطولة وعلي المعولي من مديرية جنوب الباطنة جائزة أفضل إداري بالبطولة، وقام سعادته بعدها بتكريم حكام البطولة وجميع الفرق التي شاركت فيها والجهات التي قامت برعاية مباريات البطولة، كما كرم أعضاء اللجان الفنية والإعلامية والتنظيمية للبطولة، وكل من ساهم في نجاحها منذ اليوم الأول وحتى اليوم الختامي، وكرم سعادته نجم منتخبنا الوطني الأول الدولي السابق اللاعب بدر الميمني لمشاركته في حضور اليوم الختامي لمنافسات البطولة.
فرصة طيبة
سعادة د.درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية هنأ الفرق الثلاث الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة الرابعة لموظفي الوزارة لهذا العام، وتمنى حظاً أوفر لبقية الفرق التي لم يحالفها التوفيق بأن يحالفها في البطولات المقبلة بإذن الله.