شركة بريد عمان تُعين رئيساً تنفيذيا جديدا

بلادنا الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ١٥:٤٦ م
شركة بريد عمان تُعين رئيساً تنفيذيا جديدا

أعلن مجلس إدارة شركة بريد عمان عن تعيين الفاضل عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة. وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد مهمة قيادة الشركة نحو بلورة أهدافها بما يساهم في دفع عجلة القطاع البريدي الذي يشهد حركة متنامية بصفته من القطاعات المهمة التي ترتكز عليها السلطنة في خططها تجاه تنويع قاعدة الاقتصاد الوطني. يمتلك عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي خبرة في المجال الاداري حيث إنه يشغل حتى وقت قريب منصب مدير عام الخدمات المساندة بالشركة العمانيه للنقل البحري وسبق أن عمل في عدة جهات كشركة عمان لشراء الطاقة والماء ، وهيئة تنظيم الاتصالات وبلدية مسقط وكذلك كمحاضر زائر بجامعة السلطان قابوس .

وفي هذا الصدد، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة الفاضل قيس بن سعود الزكواني بتعيين عبدالملك بن عبد الكريم البلوشي كرئيساً تنفيذياً للشركة، وأشار أن التحاق الفاضل عبدالملك بالشركة في وقت يشهد الكثير من التحديات ، حيث أن الشركة تمر بمرحلة إنتقاليه وتتطلع أن يسهم الرئيس التنفيذي الجديد في قيادة المرحله القادمه والعمل على تفعيل المبادرات والسياسات التي يرسمها مجلس إدارة الشركة ، وإنني على ثقة بأن خبراته العمليه الثمينه ستجعل منه قادرا على الاسراع في تحقيق طموحات الشركة الشمولية مع التركيز على رفع كفائة ومستوى خدمة العملاء .
الجدير بالذكر تشهد شركة بريد عمان حاليا عملية تحول يتركز هدفها الرئيسي في تعزيز تجربة العملاء ، حيث تسعى الشركة الى الاستفادة من شبكة مكاتبها الواسعه الاستراتيجية التي يزيد عددها أكثر من ثمانين مكتبا بريديا في جميع أنحاء السلطنة ، وكذلك تقديم خدمات شخصية تتيح للعملاء خيارات عدة لتوزيع البريد .