بطولة مفتوحة ينظمها نادي غلا للجولف تخليداً لإسهامات صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد في تطوير لعبة الجولف في عُمان

الجماهير الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٠٤:٠٣ ص
بطولة مفتوحة ينظمها نادي غلا للجولف 
تخليداً لإسهامات صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد في تطوير لعبة الجولف في عُمان

مسقط –ش
يُنظم نادي غلا للجولف يوم السبت، 30 يناير بطولة مفتوحة تخليداً لذكرى الراحل صاحب السمو السيد قيس بن طارق آل سعيد رحمه الله لإسهاماته في النهوض بلعبة الجولف في عُمان وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد. وستشهد البطولة مشاركة عدد من المتنافسين، والمهتمين، والرعاة من جميع أنحاء المنطقة.

وحول تنظيم هذه البطولة، قال إبراهيم الوهيبي، نائب رئيس نادي غلا للجولف: " لقد أسهم اهتمام صاحب السمو السيد قيس بلعبة الجولف في السلطنة في تطوير اللعبة بشكل كبير جداً ونقلها إلى مستويات جديدة، حيث كانت مجرد لعبة يُمارسها قلة من الناس للتسلية في وقت الفراغ، بينما أصبحت الآن منصةً تنافسيةً لمختلف الناس من مختلف الجنسيات. وستكون هذه البطولة عبارة عن احتفالية بإسهاماته الخلاقة في تطوير هذه الرياضة."

وفي هذا السياق، قال ليون ساسن منسق فعاليات نادي غلا للجولف: "لقد حظيت هذه البطولة باهتمام عدد كبير من محبي هذه الرياضة، إذ بلغ عدد المشاركين 156 لاعباً مسجلاً وغيرهم المزيد في لائحة الانتظار. وستشهد البطولة منافسة عالية وحماسة كبيرة، خصوصاً مع تنوع المشاركين الذين أتو من جميع مناطق السلطنة لإظهار مواهبهم وبراعتهم في هذه اللعبة."

وتشهد رياضة الجولف في السلطنة اهتماماً كبيراً للاستفادة منها أيضاً في تعزيز عوامل الجذب السياحية إلى جانب فوائدها الرياضية والاجتماعية. وقد شكلت طبيعة ملاعب الجولف الممتزجة بالإخضرار وتواجدها على جانب شواطئ السلطنة الجميلة، عوامل جذبٍ للاستثمار في هذا الجانب.