مرسيدس ـ بنز GLC كوبيه الجديدة كلياً تجمع التصميم الحسي مع الحضورالأنيق

مؤشر الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
مرسيدس ـ بنز GLC كوبيه الجديدة كلياً تجمع التصميم الحسي مع الحضورالأنيق

مسقط - ش

تعتبر سيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً من بين الطرز الأكثر رياضية بين سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس ـ بنز، وذلك بفضل نظام التعليق الرياضي المتوفر ضمن التجهيزات الأساسية، وأيضاً آلية التوجيه المباشرة، ووضعيات DYNAMIC SELECT، ونظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات. ومن خلال الجمع بين الراحة المطلقة والرشاقة الرياضية، تكتسب الأناقة والديناميكية المميزة لسيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً تألقاً باهراً مع خصائص السلامة العالية، وأنظمة المساعدة المذهلة.
ويقول نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى مرسيدس ـ بنز كارز الشرق الأوسط ديرك فيتزر "لعل التفوّق السلس والثقة والأناقة هي فقط بعض الصفات التي تتسم بها سيارة GLC الجديدة كلياً. فمع لغة تصميمها العصرية والحسية، تؤكد GLC كوبيه على المكانة الريادية التي تحتلها مرسيدس ـ بنز في فئة سيارات الكوبيه للدفع الرباعي. إنها دون أدنى شك السيارة المثالية لعملائنا المحبّين للأداء الفائق في أنحاء المنطقة". ويتكرر المزيج الناجح نفسه بين سيارات الدفع الرباعي متعددة الوظائف وعالم الكوبيه الديناميكي مجدداً في سيارة GLC كوبيه، الذي لاقى قبولاً إيجابياً واسعاً مع طراز GLE كوبيه. فمع الهيكل الخارجي الذي يبلغ طوله 4.73 م، وبارتفاع 1.6 م، وقاعدة عجلات تصل إلى 2.87 م، تبدو سيارة GLC كوبيه بمظهر ديناميكي صغير الحجم. كما أنها أطول وأكثر انخفاضاً من سيارة GLC متعددة المواهب، مع أنها تشاركها بنيتها الأساسية.
الأناقة الديناميكية تلاقي شغف القيادة على الطرقات الوعرة
تُدين سيارة GLC كوبيه بشخصيتها المميزة إلى شبكة المبرد النموذجية لطرز الكوبيه بشفرة واحدة وفتحات ألماسية الشكل، إلى جانب النمط الإسقاطي المُعاد تصميمه ببراعة لخط السقف. وتأتي الدعامة الأمامية بميلان أقل، في حين يبدو النطاق الممدود للسقف منخفضاً أكثر لينتهي بالطرف الخلفي المُنساب بجمالية أخّاذة تُظهر الشكل النموذجي لسيارات الكوبيه.
وبالإضافة إلى شبكة المبرد، تتضمن المزايا المُلفتة للطرف الأمامي نجمة متكاملة في الوسط، وجزءاً قصيراً معلّقاً، فضلاً عن دعامة الحماية لأسفل الهيكل والمستوحاة من سيارات الدفع الرباعي. ويُضفي المفهوم المبتكر للمصابيح الأمامية التي تتوفر اختيارياً بتقنية LED عالية الأداء (في دول مجلس التعاون الخليجي فقط)، لمسات رياضية على الخصائص المميزة لنظام الإضاءة المميز في مرسيدس ـ بنز. وتأتي المنافذ الهوائية الجانبية لتعطي دفعة قوية أخرى من جينات السيارات الرياضية.