OSN تعلن عن عرض الشهرين مجانا

مؤشر الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص

مسقط - ش

اعلنت شركة OSN عن عرض مميز لفترة محدودة للمشتركين الجدد. الآن تقدم OSN شهرين مجانا لمشتركي باقات OSN Gold, Platinum HD, Premier HD. يمكن للمشتركين الحصول على هذا العرض من خلال خدمة الإشتراك لمدة سنة. ولا ينتهي العرض هنا. يحصل المشتركون الجدد على كافة اكسسوارات التركيب بالإضافة إلى التركيب مجانا مع هذا العرض. و . يسري العرض للمشتركين الذين يرغبون بالدفع نقدا أم عبر البطاقة الإئتمانية (credit card) على حد سواء.
الآن OSN تأخذك لتجربة الترفيه إلى مستوى جديد كليا مع أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية. ولديها أيضا أول خدمة مشاهدة عند الطلب OSN On Demand كلها بتقنية HD. ويمكن للمشتركين مشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والعربية مباشرة مع OSN Play لمنح المشتركين فرصة مشاهدة برامج OSN عبراللابتوت أو الآي بود أو الآي باد.
تقدم OSN لمشتركيها أكثر من ١٥٠ قناة وخدمة ترفيهية مليئة بالعروض الحصرية لأحدث الأفلام والمسلسلات وأشهر المنافسات الرياضية والبرامج الوثائقية والأخبار وبرامج الأطفال والبرامج الحوارية، وتعرض شهريا أكثر من ١٠٠ فيلم عرضاً أولياً وحصرياً بدون حذف أو فواصل. تفخر OSN باتفاقاتها الحصرية مع أكبر استوديوهات هوليوود بالإضافة إلى قنواتها الخاصة، وتوفر OSN عبر شراكاتها مع أشهر الشبكات التلفزيونية العالمية مجموعة من أروع القنوات مثل قنوات ديزني وسكاي نيوز ومجموعة قنوات ديسكوفري وناشيونال جيوغرافيك.
شركة مصطفى سلطان لللإكترونيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من ٢٠ عاما و هي الوكيل المعتمد لشبكة قنوات OSN و beIN SPORTS في سلطنة عُمان و تمتلك صالة عرض في الخوير كما توفر خدمات قنوات الOSN للعملاء من خلال ست مراكز بيع وأيضا عبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة.