الرمحي نافس افضل لاعبي الجولف ببطولة اسيا والمحيط الهادئ

الجماهير الأربعاء ٢٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
الرمحي نافس  افضل لاعبي الجولف ببطولة اسيا والمحيط الهادئ

مسقط-ش

استطاعت رياضة الجولف أن تجذب عدداً من أبرز اللاعبين على المستوى العالمي، كما حدث مع بطولة آسيا والمحيط الهادئ للهواة، التي أقيمت خلال الفترة 6-9 أكتوبر الجاري في كوريا الجنوبية، وقد مثل السلطنة في البطولة أفضل لاعبي الجولف في السلطنة عزان الرمحي.
وحول مشاركته في البطولة، تحدث عزان الرمحي قائلًا: "بعد أن مثلتُ السلطنة في بطولة الجولف الأخيرة في ميلبورن، تعد هذه البطولة أحد أبرز البطولات في مسيرتي، إذ أن مستوى اللعب استثنائي وهذا ينعكس إيجاباً على خبرة اللاعبين العمانيين، وأتمنى أن نصل قريباً لمرحلة نرى فيها هؤلاء يتقلدون الكؤوس ويرتدون السترات الخضراء".
وبعد عودته إلى أرض الوطن يتطلع عزان إلى توظيف خبرته في النسخة الـ36 للبطولة العربية للجولف والتي ستقام للمرة الأولى في السلطنة في نادي غلا للجولف.
ومن جهته تحدث منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف قائلًا: "استطاع عزان أن يصبح قدوة للاعبي الجولف الناشئين في السلطنة، ونعمل الآن على إيجاد الجيل القادم من لاعبي الجولف العمانيين، فمشاركات عزان في بطولات الجولف في دول مثل استراليا وكوريا الجنوبية تشكل حافزًا للشباب والناشئين لبذل المزيد من الجهد ليصبحو الأفضل على مستوى السلطنة ثم على مستوى المنطقة والتطلع لأن يكونوا من الأفضل على المستوى الدولي".