لؤلؤ البحر للذهب والمجوهرات الماسية تعلن عن عرض ديوالي الخاص

مؤشر الأربعاء ٢٦/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
لؤلؤ البحر للذهب والمجوهرات الماسية تعلن عن عرض ديوالي الخاص

مسقط - ش

استعداداً للإحتفالا بمناسبة ديوالي التي تعني الكثير لقطاع عريض من المقيمين ، يقدم متجر لؤلؤ البحر للذهب والمجوهرات الماسية عروضاً ترويجية خاصة لزبائنه بهذه المناسبة ،وذلك خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري حتى 31 من نفس الشهر. ويتيح العرض فرصة الحصول على عملة ذهبية مجانية لكل زبون يقوم بشراء مجوهرات ذهبية بقيمة 150 مائة وخمسين ريال عماني ، أو مجوهرات ماسية بقيمة 50 خمسين ريال . أما الزبائن الذين يقومون بتبديل الذهب عيار 22 قيراط سيحصلون على نسبة تخفيض قدرها ( % ) . وفضلا عن كل ذلك ، فان حملة بطاقات الائتمان من بنك مسقط ، يمكنهم شراء ما يتطلعون لاقتنائه من الذهب والمجوهرات الماسية من متجر لؤلؤ البحر بالأقساط المريحة لعدد 12 إثني عشر قسطاً بمعدل فائدة لايتعدى ( %) . كمايشار أيضاًً بأن المتجر لن يتقاضى رسوم تصنيع على العملات الذهبية التي يقدمها كهدايا مجانية لزبائنه.
وفي تصريح له حول هذا العرض الخاص ، يقول مدير عام لؤلؤ البحر للذهب والمجوهرات الماسية بي ايه رياز : " كمساهمة منا في إضفاء المزيد من الألق والبهجة لزبائننا وهم يستعدوم للتسوق بمناسبة ديوالي ، فاننا نوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من المجوهرات والمصوغات التي تبرهن على حرفيتنا ومهنيتنا في تصميم وصياغة المجوهرات ، في حين نظل دائما نركز على العملاء وتلبية احتياجاتهم ، وهذاه هي طريقتنا في تقديم كل مايمكنه ان يكون سبباً إضافيا للإحتفال بديوالي " .
وأضاف رياز : " لقد خططتنا لعروضنا بأن تنسجم مع تقليد دهانتراز لدى المحتفلين بمناسبة ديوالي حيث عزز هذا التقليد إتجاه شراء الذهب والمجوهرات بشكل مرادف للإحتفالات بديوالي في كل عام ، لذلك قدمنا عروضنا من أجل الإسهام في إدخال السعادة والسرور في نفوس زبائننا ، مقدمين لهم مجموعة راقية من التصميمات والمصوغات للاختيار بينها في هذه المناسبة " .