رينو تطرح كوليوس الجديدة في الشرق الأوسط أولا قبل الأسواق الأوروبية

7 أيام الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
رينو تطرح كوليوس الجديدة في الشرق الأوسط أولا قبل الأسواق الأوروبية

دبي- 7
أطلقت رينو سيارة "كوليوس" الجديدة في إطار استمرار اكتساحها لعالم فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض والتوسع في مجموعة طرازاتها في حفل أقيم في وسط مدينة دبي في 19 أكتوبر الجاري.
ستوفر سيارة رينو الجديدة بالإضافة إلى مجموعة رينو المتوفرة لعملاء الشرق الأوسط مجموعة أوسع وأكبر من الخيارات لتلبي توقعاتهم المنتظرة من خلال سيارة تناسب بيئتهم المحلية بشكل أكبر.

طرحت رينو كوليوس الجديدة في الشرق الأوسط أولا قبل طرحها في أوروبا وهي المرة الأولى التي تطرح فيها رينو منتجا خارج أوروبا أولا قبل طرحه في الأسواق الأوروبية.
يذكر انه لكي تكون السيارة أكثر ملاءمة لمتطلبات الشرق الأوسط صممت رينو الطراز الذي طرح في منطقة الشرق الأوسط خصيصا ليتلاءم مع متطلبات هذه المنطقة.

وبهذه المناسبة صرح مروان حيداموس قائلا: "تمثل رينو كوليوس الجديدة الطراز المثالي لهوية علامتنا التجارية الجديدة، فقد صممنا السيارة من الصفر فهي تتميز بتصميمها الجديد ومنصتها الجديدة وأبعادها الجديدة وموضعها الجديد في المجموعة وتكنولوجيتها الجديدة.
ثم اختتم حديثه قائلا: "تجمع السيارة بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع التصميم القوي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض".