مرسيدس تكشف عن سيارة الفئة-C كابروليه الجديدة

7 أيام الخميس ٢٧/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٠ ص
مرسيدس تكشف عن سيارة الفئة-C كابروليه الجديدة

مسقط - 7 أيام

تستقبل مرسيدس-بنز موسم الهواء الطلق مع أول سيارة كابروليه للفئة-C، وبهذا تواصل انجازاتها النوعية مع أحدث الإضافات لطيفها الاستثنائي من سيارات الأحلام. وتستند السيارة الأنيقة ذات المقاعد الأربعة على نسخة الكوبيه الناجحة، فالتصميم المذهل والخصائص الرشيقة للقيادة والجوانب العملية المناسبة للاستخدام اليومي تتناغم ببراعة مع سمات مرسيدس النموذجية مثل الهدوء والسلامة والكفاءة لتمنح السيارة جاذبية خاصة تأسر جميع الحواس.
يُشارك الطراز الجديد عدداً من المزايا مع سيارة الفئة-C الكوبيه، منها الأبعاد المتطابقة بطول 4.6 متر وعرض 1.8 متر وشبكة المبرد ذاتها والمصابيح الأمامية بتقنية LED والخط الجانبي الفاصل المرتفع والصندوق الخلفي المنحني وتصميم المصابيح الخلفية. أما ما يميز هذه السيارة المكشوفة بحد ذاتها فهو السقف القماشي مع واجهة زجاجية في الخلف.
يقول ديرك فيتزر -نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى "مرسيدس-بنز" لسيارات الركاب في الشرق الأوسط والأدنى-: "إن سيارتنا الكابروليه للفئة-C تعتبر سيارة أحلام حقيقية تلبي طموحات الأفراد المميزين الذين يرغبون في اختبار الحرية المطلقة والاستقلالية التامة بضغطة زر واحدة. وبشخصيتها الأنيقة وتصميمها الشبابي تمنح هذه السيارة المكشوفة الممتازة متعة لا توصف للقيادة في الهواء الطلق على مدار العام".
ولكونها سيارة جديدة ضمن المستوى الأساسي لعالم سيارات مرسيدس-بنز المكشوفة، تجسّد سيارة الفئة-C كابروليه أيضاً فلسفة التصميم التي تشتهر بها مرسيدس-بنز: النقاء الحسي كتعريف للفخامة العصرية - مثيرة وفاتنة. فهي تصوّر الشخصية المستقلة مع إطلالة رياضية واضحة، وجاذبية شبابية نضرة.