«البلديات الإقليمية» تنتهي من تركيب 500 عمود إنارة

بلادنا الخميس ٢٨/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٣٠ م
«البلديات الإقليمية» تنتهي من تركيب 500 عمود إنارة

مسقط - ش

انتهت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه مؤخرا من تركيب (500) عمود إنارة بمختلف ولايات محافظات السلطنة لتواكب مشاريع الطرق الداخلية التي تم تنفيذها بمختلف الولايات، فقد تم تركيب (99) عمود إنارة بولاية البريمي، و(80) عمود إنارة بولاية محضة بمحافظة البريمي، إلى جانب إنارة طريق الحويل ببلدة الرحبة بولاية عبري بمحافظة الظاهرة بعدد (8) أعمدة إنارة، كما تم في محافظة جنوب الباطنة تركيب (15) عمود إنارة بمنطقة العقدة بولاية بركاء، وعدد (120) عمود إنارة للطريق الرئيسي بنيابة وادي بني هني بولاية الرستاق.

إضافة إلى ذلك تم تسلم أربعة مشاريع للإنارة بمختلف ولايات محافظة شمال الباطنة، حيث تم تركيب (115) عمود إنارة في مواقع مختلفة بولاية السويق، كما تم الانتهاء من تركيب (30) عمود إنارة بقرية العقير بولاية صحم. أما في محافظة الداخلية في ولاية سمائل فتم الانتهاء من تركيب (25) عمود إنارة بولاية سمائل.

كما تواصل الوزارة تنفيذ مشاريع الإنارة بمختلف ولايات السلطنة، حيث يجري العمل في تركيب (410) أعمدة إنارة موزعة بعدد (338) عمود إنارة في ولاية إزكي بمحافظة الداخلية، وتركيب (35) عمود إنارة في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، كما يجري العمل على تركيب (35) عمود إنارة في ولاية الدقم بمحافظة الوسطى.