"سراب" ينقل حملة "نحبك جلالة السلطان" إلى الواقع المعزّز

بلادنا الأحد ٢٣/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
"سراب" ينقل حملة "نحبك جلالة السلطان" إلى الواقع المعزّز

مسقط - ش

بعد النجاح الباهر الذي حققته حملة نحبك جلالة السلطان، تم إطلاق تطبيق جديد يعتمد "الواقع المعزز" لتسهيل مشاركة الجميع في هذه الحملة. وجاء التطبيق تحت اسم "سراب" (Saarab) وهو امتداد للحملة الجارية ويعمل مع هواتف أندرويد وآبل.

ويعكس التطبيق أنماطاً مختلفة في السلطنة ويمزج الحب العميق الذي يحمله الشعب دائما لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظّم - حفظه الله ورعاه- مع أحدث تطورات تكنولوجيا الواقع المعزز.

وللمشاركة في حملة نحبك جلالة السلطان عبر تطبيق سراب يحتاج المستخدم لتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي أو متجر ابل، ثم يقوم بمسح صورة جلالة السلطان على أي عملة ورقية عمانية، وعندئذ ستسمح تقنية الواقع المعزز للمستخدمين بتصميم رسالة إبداعية مخصصة لصاحب الجلالة لا يزيد حجمها عن 45 كلمة.

وبعد نشر الرسائل يمكن للمستخدمين المشاركة بها على الفيسبوك، ومن ثم دعوة الآخرين إلى إعادة المشاركة أو إبداء الإعجاب بها. ولنشر الرسائل عبر التطبيق، يحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول.

وفي نهاية الحملة في 18 نوفمبر سيتم الإعلان عن المستخدم الذي حظي منشوره بأكبر عدد المشاركات والإعجابات.

وسيكون أمام الفائزين في الحملة فرصة للفوز بمجموعة من الجوائز القيمة من بينها سيارة نيسان اكستريل رباعية الدفع، 10 قسائم شراء ألماس تبلغ قيمة كل منها 200 ريال عماني، هواتف آي فون وأجهزة آي باد، وإقامة في جناح ملكي في فندق شيراتون واشتراك عائلي في اللياقة البدنية والسبا في فندق شيراتون ومئات من بطاقات دعوة للعشاء.

حمّل تطبيق سراب الآن، عبّر عن حبك وإخلاصك لجلالته، واربح جوائز كثيرة.